سداد الفواتير الكهرباء

Tuesday, 1 December 2020
  1. سداد فواتير الكهرباء اليكترونيا - اليوم السابع
  2. «الكهرباء» و«فوري» تطلقان خدمة الاستعلام وسداد الفواتير إليكترونيًا | المصري اليوم

وقال البيان: «يمكنك سداد فاتورة الكهرباء الخاصة بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء عبر بوابة الدفع الإلكترونية الخاصة بالبنك الأهلي المصري وذلك بإستخدام بطاقتك الإلكترونية أون لاين». لدفع فاتورة الكهرباء عبر البنك الأهلي يجب الدخول على الرابط التالي من هـــنــــا. وتغطي شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء تغطي المناطق التالية: «التجمع الأول، التجمع الخامس، الحدائق، الخانكة، الخصوص، الرحاب، الزاوية الحمراء، الزيتون، الشرابية، الشروق، الظاهر، العباسية، العبور، القطامية، القلج، القناطر، المرج، المطرية، النزهة، النهضة، بهتيم، روض الفرج، شبرا الخيمة، شبرا مصر، عزبة النخل، عين شمس، ق. خاص شمال، ق. عام شمال، قباء، قري الخانكة، مدينة السلام، مدينة نصر، مصرالجديدة». اقرأ المزيد:

سداد فواتير الكهرباء اليكترونيا - اليوم السابع

ينشر موقع شبابيك طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وطريقة سداد الفواتير أونلاين دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر الشركة، حيث أن هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها دفع الفواتير من المنزل. والآن، أصبح بالإمكان دفع معظم الفواتير عبر الإنترنت مثل فواتير عداد الكهرباء وفواتير عداد المياه وفواتير عداد الغاز، وغير ذلك من الفواتير التي تستحق الدفع مثل فواتير خدمات التليفون الأرضي وفواتير الإنترنت. وقبل الحديث عن طريق دفع فواتير الكهرباء فإننا سنتحدث بالتفصيل عن طريقة الاستعلام عن فاتورة عداد الكهرباء من خلال الطريقة التي أعلنت عنها وزارة الكهرباء. وخصصت وزارة الكهرباء رابط للاستعلام عن فاتورة الكهرباء في مختلف المحافظات المصرية وحسب شركة الكهرباء التي يشترك فيها الشخص حسب المنطقة التي يوجد بها عداد الكهرباء. رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وكما ذكرنا فإن وزارة الكهرباء المصرية خصصت رابطا لاستعلام عن فاتورة عداد الكهرباء، ومن خلال هذه الرابط يتم اختيار المحافظة وشركة الكهرباء التابع لها ثم الاستعلام عن الفاتورة. وسنقدم لكم الآن شرحا تفصيليا وبسيطا لطريقة الاستعلام عن فاتورة عداد الكهرباء في مصر حسب الخطوات المعلن عنها رسميا من الوزارة.

  • الشيخ محمد السعيدي
  • عبد الرحمن العشماوي - بوابة الشعراء
  • اللصقات الطبية
  • نقل الواتس من ايفون الى ايفون
  • الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وطريقة السداد أونلاين - شبابيك
  • تخصصات جامعة سطام بالخرج للبنات
  • سداد الفواتير الكهرباء
  • سداد الفاتورة الكهرباء
  • سداد فاتورة الكهرباء بنك الرياض
  • إطلاق مبادرة سداد فواتير الكهرباء بنسبة 50% من قبل وزارة الطاقة بالسعودية - ثقفني
  • سداد فواتير الكهرباء اون لاين

طباعة إشعار فاتورة الكهرباء الالكترونية عن طريق الولوج على موقع الشركة السعودية للكهرباء متاح، ضمن التسهيلات المطروحة من الشركة للمواطنين والمقيمين على أراضيها. ويوفر رابط موقع شركة الكهرباء السعودية استعلام فواتير الكهرباء لشهر مارس الجاري 2020 برقم حساب المشترك أو رقم العداد، تزامناً مع موعد نزول الرواتب في السعودية لجميع العاملين بالقطاعين الحكومي والخاص.

وزارة الطاقة السعودية مبادرة تأجيل نصف قيمة فواتير الكهرباء أصدر الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين مبادرة تأجيل سداد فواتير الكهرباء بنسبة 50%، وهذه المبادرة تتم تحت إشراف وزارة الطاقة السعودية داخل المملكة العربية السعودية، فقد أكدت وزارة الطاقة أن إجمالي عدد المستفيدين من مبادرة سداد فواتير الكهرباء بنسبة 50% يصل عددهم إلى 1. 6 مليون مشترك. وجه الملك السعودي العديد من المبادرات التي يمكن الاستفادة منها وتدعم المعدل الاقتصادي للمملكة العربية السعودية، ومواجهة الآثار الاقتصادية والمالية التي طرأت على الأنشطة الأخيرة وخاصة الأنشطة الاقتصادية والقطاع الخاص، وهذا ما تسبب به فيروس كورونا المستجد وما زالت كافة الدول تعاني، فقد أعلنت وزارة الطاقة أن سداد فواتير الكهرباء لمدة ثلاثة شهور بنسبة 50%. سداد فواتير الكهرباء بنسبة 50% طريقة تأجيل الأقساط وسداد الفواتير أشارت وزارة الطاقة أن آلية الاستفادة من مبادرة الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، يتم من خلال سداد نصف قيمة فواتير الكهرباء من خلال قنوات السداد المعتمدة، فقد أكدت على أنه يمكن تقسيط الفواتير على دفعات من خلال تقسيمها على 6 أشهر القادمة ابتداءً من العام الجديد 2021 ابتداءً من شهر يناير.

الصفحة الرئيسية الأخبار أخبار السعودية شركة الكهرباء السعودية استعلام برقم العداد وطريقة تسديد الفواتير المتاخرة آخر تحديث مارس 14, 2020 موقع شركة الكهرباء السعودية استعلام الفاتورة لهذا الشهر، حيث تسعى الشركة السعودية للكهرباء إلى توفير خدمات متميزة للمواطنين السعوديين وكذلك للوافدين المقيمين بالمملكة العربية السعودية، ومن أهم هذه الخدمات هي خدمة سداد فواتير الكهرباء إلكترونياً عن طريق الانترنت، توفيراً للوقت والجهد على المواطنين من خلال الخدمات المتوفرة للسداد إلكترونياً، فهناك عدة وسائل توفرها الشركة لسداد قيمة فاتورة الكهرباء ، ونستعرض كيفية الاستعلام عن الفواتير، وطرق السداد. شركة الكهرباء السعودية استعلام الفواتير أتاحت الشركة السعودية للكهرباء التعرف على قيمة الاستهلاك الشهري للمواطنين في كافة مدن المملكة، وأكدت على أن الحل الأمثل لخفض اسعار تكلفة استهلاك الفرد للكهرباء هو ترشيد الاستهلاك ، مع متابعة قراءات العدادات بشكل مستمر لمعرفة التغييرات. وتوفر شركة الكهرباء السعودية الاستعلام عن الفاتورة، بالإضافة إلى أكثر من طريقة لسداد فواتير الكهرباء ، ومن هذه الخدمات الصراف الآلي التي يتاح خلالها أن يتعامل المواطن بالاشتراك في هذه الخدمة عبر جهاز الصراف لسداد الفاتورة الخاصة به، وكذلك استخدام الهاتف المصرفي التابع للبنك الذي ينتمي إليه المواطن.

«الكهرباء» و«فوري» تطلقان خدمة الاستعلام وسداد الفواتير إليكترونيًا | المصري اليوم

حيث يتم الدخول على مرافق عامة، ثم يختار العميل شركة الكهرباء الكهرباء التي يتبع لها، ثم يقوم بتسجيل رقم المشترك المكون من 10 أرقام المدون على آخر إيصال كهرباء، ثم يدخل رقم الهاتف المحمول الخاص به وبعدها تظهر قيمة الفاتورة المستحقة واسم الشخص صاحب العداد الذي تم الاستعلام عنه، ويتم الضغط على دفع، سيتم الدفع واستلام الايصال فورا. سداد فاتورة الكهرباء عن طريق البنك الأهلي البنك الأهلي المصري يوفر خدمة دفع فاتورة الكهرباء من خلاله، حيث نشر بيانا أوضح فيه طريقة دفع فاتورة الكهرباء عبر البنك، قائلا: «يمكنك سداد فاتورة الكهرباء الخاصة بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء عبر بوابة الدفع الإلكتروني الخاصة بالبنك الأهلي المصري وذلك بإستخدام بطاقتك الإلكترونية أون لاين». وللدفع الإلكتروني وسداد فاتورة الكهرباء إلكترونيا عبر البنك الأهلي يجب الدخول على الرابط الخاص بذلك من هـنـــا. وتغطي شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء تغطي مناطق: «التجمع الأول، التجمع الخامس، الحدائق، الخانكة، الخصوص، الرحاب، الزاوية الحمراء، الزيتون، الشرابية، الشروق، الظاهر، العباسية، العبور، القطامية، القلج، القناطر، المرج، المطرية، النزهة، النهضة، بهتيم، روض الفرج، شبرا الخيمة، شبرا مصر، عزبة النخل، عين شمس، ق.

د‌- كما يمكن لسكان القاهرة الواقعين فى نطاق شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء استخدام تطبيق المحمول ( خدمات الكهرباء الذكية App Store -Play Store -) لتقديم الخدمات لكافة العملاء وتم نشره على play store بتقديم عدد (3) خدمات وهى (ابلاغ القراءة – استعلام فاتورة – سداد فاتورة). ھ- أيضا يمكن لسكان محافظة بورسعيد التابعة لشركة القناة لتوزيع الكهرباء استخدام تطبيق الخدمة () على بوابة التحول الرقمى "إبلاغ القراءة – استعلام فاتورة – سداد فاتورة". وبالنسبة لشحن الكروت للعدادات مسبقة الدفع: 1- مراكز الشحن التابعة لشركات توزيع الكهرباء (أكثر من 1000 مركز شحن) 2- فوري: 80 ألف نقطة شحن كروت المنتشرة على مستوى الجمهورية 3- 60 ألف نقطة شحن عن طريق منافذ شركات التحصيل الالكترونى المنتشرة على مستوى الجمهورية وهى "مكاتب البريد - مصارى - Bee - أمان - وقتى - تمام - سداد - ممكن – ضامن – البنك الزراعى" وأوضحت الوزارة أنه يجرى حاليا التوسع فى استخدام تطبيق سهل فى (App Store - Play Store) شحن العدادات مسبقة الدفع عن طريق خاصية الـ (NFC) (الشحن عن طريق الهاتف المحمول) وذلك باستبدال كروت الشحن للعدادات مسبقة الدفع بكروت تدعم خاصية الـ NFC من خلال شركة التوزيع المعنية (بعد مراجعة المشترك لشركة الكهرباء التابع لها لمعرفة تكامل العداد الخاص به مع تطبيق سهل).

وماكينات الصراف الآلي للبنوك (أكثر من 10،000 ماكينة صراف ألي ATM) بالاضافة إلى اكثر من 141،000 منفذ يقبلون الدفع باستخدام البطاقات البنكية. من ناحية أخرى، أشار المهندس أشرف صبري إلى أنه قد تم مؤخرا إتاحة خدمة سداد فواتير عدادات الكهرباء الذكية من خلال شركة فوري، وسوف يتم إتاحتها على موقع الشركة القابضة قريبا، كما ستعلن الشركة في القريب العاجل عن إتاحة شحن كروت الكهرباء مسبوقة الدفع من المنزل، مؤكدا على أن شراكة فوري مع الشركة القابضة هي شراكة نجاح وتطوير لأكثر من 8 أعوام. وختم «صبرى» بأنه يمكن سداد الفواتير الاخرى باستخدام البطاقات البنكية من خلال العديد من منافذ فورى والبالغ عددها اكثر من ١٤١ ألف منفذ في جميع محافظات مصر. الوضع في مصر اصابات 8, 964 تعافي 2, 002 وفيات 514 الوضع حول العالم 4, 101, 974 1, 441, 866 280, 451

اقرأ المزيد:

الدكتور محمد شاكر،وزير الكهرباء - صورة أرشيفية تصوير: طارق وجيه اشترك لتصلك أهم الأخبار عقدت الشركة القابضة لكهرباء مصر اتفاق مع شركة «فوري» لإتاحة خدمة استعلام ودفع فواتير الكهرباء من المنزل من خلال موقع الشركة القابضة وذلك عبر خدمة الدفع FawryPay الملحقة بالموقع الإلكتروني للشركة. تتيح الخدمة الجديدة للمواطن الدخول على الرابط وإدخال رقم الموبايل ثم القيام باختيار شركة الكهرباء التابع لها ويدخل رقم السداد الإلكتروني (رقم ثابت على كعب الايصال) وذلك لـ 9 شركات كهرباء على مستوي الجمهورية. وقال الدكتور خالد الدستاوي، نائب رئيس الشركة القابضة للكهرباء، إن شركات الكهرباء الـ9 التي يستطيع المواطن دفع فواتيرالكهرباء لها إلكترونيا من المنزل هي: كهرباء جنوب القاهرة، وشمال القاهرة، ومصر الوسطي، وشمال الدلتا، وجنوب الدلتا، والقناة، ومصرالعليا، والبحيرة، والإسكندرية. وأشار إلى الدفع من خلال منصة فوري بقنواتها المختلفة، في خطوة تستهدف توفير الوقت والجهد على المواطنين وتذليل طرق الدفع التىتتماشي مع سياسات الدولة في التحول الرقمي. من جانبه، قال أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لشركة فوري، إن الهدف الأساسي لشركة فوري هو توفير قنوات دفع مختلفة بالاضافة إلى إمكانية الدفع من خلال موقع الشركة القابضة ببطاقات الائتمان، وذلك باختيار خدمة FawryPay، كما يمكن الدفع من خلال أكثر من 15 محفظة محمول منها «فودافون كاش – اورنج كاش – اتصالات كاش – فون كاش من البنك الاهلي المصري – محفظتي من بنك الاسكندرية – بي اموالت من بنك مصر – بنك بلوم – المحفظة الذكية من البنك التجاري الدولي – بنك كريدي اجريكول – بنك ابو ظبي الوطني – بنك عوده – فلوسي فون من بنك التعمير والإسكان – بنكQNB- بنك قناه السويس – بنك(NBK).