مميزات نظام المقررات

Monday, 30 November 2020

تدعيم إمكانية تسجيل رقم محدد(Serial Number) لكل وحدة من وحدات الصنف عند البيع. تدعيم نظام أرقام التشغيل (Patch Number). تدعيم إمكانية التعامل مع الهدايا والعينات. تدعيم إمكانية الصرف بالسالب من المخزن فى حالة عدم وجود رصيد ولكن بصلاحية منفصلة حتى يمكن منع الصرف بالسالب على بعض المستخدمين. - مميزات عامة تدعيم إمكانية إقفال فترة معينة لا يستطيع أى مستخدم خلالها الاضافة او الحذف او التعديل. تدعيم إمكانية سحب البيانات والحركات من ملف إكسيل إلى داخل البرنامج مباشرة. تدعيم إمكانية التعامل بالعملات الأجنبية المختلفة. مع تدعيم إمكانية معالجة فروق العملة. تدعيم إمكانية إستخدام مراكز التكلفة ( Cost Centers) على مستوايات مختلفة. تدعيم إمكانية عمل إرفاق للملفات والمستندات على كافة أجزاء النظام. مثل نسخة التعاقد مع العميل وصورة البطاقة الضريبية بالاضافة إلى أى مستندات أخرى. إمكانية تصدير كافة التقارير إلى إكسيل أو وورد أو PDF. إمكانية التحكم فى نوع وحجم الخط المستخدم داخل اى تقرير. إمكانية إرسال أى تقرير بالبريد الإليكترونى من داخل البرنامج. يمكن مشاهدة التقارير بشكل مجمع أو بشكل تفصيلى. بالاضافة إلى مجموعة التقارير الكثيرة جدا والجاهزة داخل النظام.

مميزات الاوراكل

نظام

وبالتالى ينبه البرنامج بموعد تسليم البضاعة الخاصة بكل أمر بيع. يدعم النظام الربط بين المستندات المختلفة لدورة البيع. حيث أنه يمكن ربط فاتورة المبيعات بأمر البيع. وأيضا يمكن ربط إذن إضافة الأصناف فى المخزن بأمر البيع. وربط الفاتورة بمستند التحصيل من العميل. وبالتالى من الممكن فى أى وقت متابعة تطور عملية بيع محددة. ما تم صرفه من المخزن لتسليمه للعميل وما تم تحصيله أيضا وما هو الرصيد المتبقى. ينبه النظام بأوامر البيع التى لم يتم تسليمها. وباوامر البيع التى لم يتم تحصيلها. إمكانية مشاهدة إحصائيات المبيعات بالكمية بالإضافة إلى القيمة. إحصائيات وتقارير متقدمة جدا عن خصومات الأصناف. ينبه النظام بالحد الإئتمانى للعميل عند تنفيذ عملية بيع جديدة. يمكن تسجيل تاريخ إستحقاق فاتورة المبيعات وبالتالى نستطيع الحصول على تقرير يوضح الفواتير المستحقة للتحصيل خلال فترة محددة. - مميزات خاصة بمتابعة تقارير المبيعات والعملاء وجود تقارير توضح المبيعات التى تم بيعها بفواتير ضريبية والمبيعات التى تم بيعها بدون فواتير ضريبية (ببيان بيع) للتسهيل عند عمل إقرار ضريبة المبيعات الشهرى. وأيضا توجد تقارير توضح كافة المبيعات.

نظام المشتريات

  1. مميزات راوتر
  2. نظام الري
  3. نظام الجودة
  4. مقدمة نظام
  5. تحديثات نظام
  6. اصدارات نظام

نظام اسكادا

إمكانية تكوين إقرار ضريبة المبيعات الشهرى تدعيم إمكانية تسجيل تحصيل أكثر من فاتورة بحركة واحدة. وجود تقرير يوضح أكثر العملاء اللذين يتم التعامل معهم. إمكانية مشاهدة كشف حساب العميل بالعملات الاجنبية. تدعيم إمكانية أن تكون فاتورة المبيعات إذن صرف أصناف من المخزن تلقائيا. أو لايكون لفاتورة البيع أى تأثير على المخزن. إمكانية صرف فاتورة المبيعات من أكثر من مخزن. أمكانية تحميل فاتورة مبيعات من أى مستند مخزنى أخر. إمكانية تعريف عدد لا نهائى من العملاء. إمكانية تسجيل الأصناف فى حركات البيع بالباركود وأيضا رقم القطعة. إمكانية ربط كل عميل على الفرع الخاص به. وبالتالى تحليل تقارير العملاء على مستوى كل فروع الشركة. تدعيم إمكانية بيع الصنف بعبوات مختلفة. تدعيم إمكانية بيع الصنف بوحدات قياس مزدوجة للصنف. حيث أنه فى بعض الأنشطة لابد من التعامل مع الصنف بالكمية والعدد أيضا. مثلا شركات الغزل والنسيج تحتاج عند بيع الاصناف تسجيل عدد الأتواب (العدد) بالاضافة إلى عدد الأمتار (الكمية). تدعيم إمكانية الترقيم الموحد للمستندات أو الترقيم المنفصل لمستندات كل فرع على حدة. أو كل مخزن على حدة. إمكانية البحث المتقدم عن الأصناف بمجموعة أدوات متعددة اهمها الكود والاسم ورقم القطعة والتصنيف والنوع.

  1. هدايا العيد للاطفال
  2. رياح قوية من 7 حروف