منتدى موظفي بي اي ايه سيستمز

Monday, 30 November 2020

وذكر السيد كايل كارنهان، المدير العام لشركة بي أيه إي سيستمز السعودية الأمريكية ونائب الرئيس لتطوير الأعمال "تتطلع بي أيه إي سيستمز السعودية الأمريكية لدعم رؤية 2030، فنحن ملتزمون بتوظيف وتدريب موظفين في مجالات تطلب المهارات العالية لبناء القدرات الأساسية" وأضاف " نعمل مع العديد من الجامعات السعودية لجذب الطلبة المتميزون في المملكة للعمل كمتدربين في مكتبنا المحلي، حيث نقدم لهم من خلال برنامج التدريب فرص تطويرية، كما أننا نفخر بكون 60 بالمئة من موظفي بي أيه إي سيستمز السعودية الأمريكية سعوديين الجنسية" وبالإضافة إلى ذلك، تتعاون بي أيه إي سيستمز مع جهات حكومية وعسكرية بهدف تطوير أحدث الحلول التقنية لتقديمها للقوات المسلحة الأمريكية والأخرى حول العالم، أما محلياً، فيعتمد الجانب الأمريكي اعتماداً كبيراً على مكتبه في المملكة لضمان حفاظه على المنظور المحلي وعلى العلاقات الوثيقة مع زبائننا وشركاء الصناعة في المملكة، وأكد مدراء الشركة خلال الحفل على تطلعهم للعمل مع حكومة المملكة لفهم متطلباتها بشكل أدق فيما يتعلق بالتقنيات والقدرات الأساسية والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المملكة العربية السعودية.

تدريب منتهي بالتوظيف بشركة بي أيه إي سيستمز | وظائف 24 | JOBS 24

قالت شركة بي. إيه. إي سيستمز البريطانية للمعدات الدفاعية إنها اتفقت على شراء منافستها الأميركية يونايتد ديفنس إندستريز في صفقة بلغت 3. 97 مليارات دولار لإقامة كيان ضخم في قطاع أنظمة الدفاع الأرضي التي تشهد نموا سريعا. وقالت بي. إي سيستمز إنها ستدفع مبلغ 75 مليون دولار في صورة أسهم، وستكمل مويل الصفقة من قرض جديد حجمه ثلاثة مليارات دولار وموارد داخلية وطرح أسهم بقيمة نحو 375 مليون جنيه إسترليني (715 مليون دولار). ومن المتوقع أن يؤدي امتلاك بي. إي سيستمز للشركة الأميركية المصنعة لدبابة برادلي وللمركبات العسكرية والذخائر إلى التوسع في السوق الأميركية. وقال الرئيس التنفيذي للشركة البريطانية مايك تيرنر في تصريح له اليوم إن عملية شراء الشركة الأميركية ستعزز مقدرة شركته في مواجهة متطلبات وزارات الدفاع في الولايات المتحدة وبريطانيا والسويد. يشار إلى أن الشركة الأميركية تستخدم 8000 موظف في 25 موقعا بالولايات المتحدة والسويد.

Our People | Rewards and Benefits | بي أيه إي سيستمز | ar-sa - المملكة العربية السعودية

تجدر الإشارة أن شركة بي أيه إي سيستمز تتمتع بعلاقة طويلة الأمد مع المملكة العربية السعودية تمتد لأكثر من 40 عاماً. وتعد الشركة أكبر موردي المملكة العربية السعودية المحليين في مجال الدفاع، حيث تقوم بتصميم الأنظمة الدفاعية ودمجها وتدريب الكوادر السعودية لتأهيلها على تلك الأنظمة. كما تعمل الشركة في ثمانية مواقع في المملكة العربية السعودية وهي - الرياض، الظهران، تبوك، الطائف، جدة، خميس مشيط، والجبيل. وفي هذا الصدد أشار الأستاذ محمد الأزوري، نائب الرئيس للموارد البشرية، أن شركة بي أيه إي سيستمز السعودية تحرص دائماً على استقطاب السعوديين وتدريبهم في جميع التخصصات حيث تعتبر من الشركات الرائدة عالمياً في مجالات الدفاع والطيران والأمن والإليكترونيات وتعمل باستمرار على رفع مستوى العاملين بها مهنياً بما يتناسب وهذه المجالات من خلال برامج التعليم والتدريب المستمر.

التدريب | بي أيه إي سيستمز | ar-sa - المملكة العربية السعودية

بي.إيه.إي سيستمز البريطانية تشتري منافستها الأميركية

  • منتدى موظفي بي اي ايه سيستمز
  • منتدى موظفي بي اي ايه سيستمز ٢٠١٩
  • بي.إيه.إي سيستمز البريطانية تشتري منافستها الأميركية
  • كيراتين للشعر
  • اعراض مرض ابو صفار - إستشاري
  • متى يفطر مريض السكري في رمضان
  • فلل للبيع في مكه بسعر مناسب

وذكر السيد جودفري "لقد أرست زيارة الرئيس دونالد ترمب للمملكة العربية السعودية أسس التعاون الحالي وعهداً جديداً للشراكات بين الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية الأمر الذي سنشهده خلال الأعوام المقبلة" كما أضاف السيد جودفري أثناء الحفل " تحرص بي أيه إي سيستمز السعودية الأمريكية على إقامة شراكات صناعية في المملكة، كما أنها تلعب دوراً مهماً في المملكة لتطوير القدرات المحلية في مجال الدفاع والأمن" وقال السيد اروين بييبر، رئيس قطاع المنصات والخدمات من شركة بي أيه إي سيستمز في الولايات المتحدة الأمريكية والمتحدث الرئيسي في الحفل " كوننا أحد المتعاقدين العشر الأوائل الرئيسيين لوزارة الدفاع الأمريكية، فإننا ملتزمون بتقديم قدرات وخدمات الدفاع والأمن للمملكة العربية السعودية" كما أضاف " سنواصل العمل مع زبائننا في المملكة العربية السعودية بشكل وثيق، ونتطلع دوماً لدعم القوات المسلحة السعودية لتتمكن المملكة من تلبية متطلباتها وتطوير الشراكات مع الصناعات المحلية" والجدير بالذكر أن تأسيس تعاوناً تقنياً مع الصناعات المحلية يعد أحد أهم ركائز استراتيجية بي أيه إي سيستمز في المملكة العربية السعودية فمن خلال تاريخها، اثبتت حرصها على نقل التقنيات والمهارات لبناء قدرات صناعية محلية لدعم التطور الاقتصادي الأمر الذي اتضح جلياً على المستوى المحلي وفي العديد من الأسواق العالمية الأخرى، كما سيخلق برنامج تطوير عربات البرادلي فرصاً وظيفية هامة في مجال الدفاع دعماً لرؤية 2030.

20 نوف 2017 2017-11-20T12:21:35+01:00 الرياض، المملكة العربية السعودية- قامت شركة بي أيه إي سيستمز بإعادة تسمية مكتبها التابع للجانب الأمريكي في المملكة العربية السعودية والمعروف مسبقا بالشركة العربية للخدمات الأرضية، إلى بي أيه إي سيستمز السعودية الأمريكية حيث يعكس هذا التغيير حرصها على تعزيز التزامها لتقديم أفضل حلول الامن القومي للمملكة. كما يعكس هذا التغيير الطبيعة الشاملة للشركة بدءاً من تقديم الخدمات المحلية، وصولاً إلى التواصل مع الزبائن والشركاء السعوديين، كما يظهر دعم المنتجات الأساسية التي طورتها بي أيه إي سيستمز في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يشمل ذلك عربات القتال، والأنظمة المدفعية، وأنظمة الحماية، وقدرات الحرب الإلكترونية، والتوجيه الدقيق، وأنظمة البقاء للطائرات. ولقد تمت إعادة التسمية رسمياً خلال حفل استقبال بضيافة السفارة الأمريكية في الرياض حيث قام السيد جون جودفري، نائب رئيس البعثة، باستقبال الوفود في المنزل الرسمي للسفير الأمريكي وبدعم من مكتب خدمات التجارة الخارجية الأمريكية، ولقد حضر الحفل ممثلو وزارة الدفاع ووزارة التجارة، كما حضر كبار مسؤولي الجهات الحكومية والعسكرية الأمريكية وقادة بارزون في مجال الصناعات الدفاعية من المملكة العربية السعودية، ورؤساء تنفيذيين من بي أيه إي سيستمز الأمريكية.