ارخص تأمين طبي

Tuesday, 1 December 2020

كما يوجد أيضاً، شكل وسيط، وتسمي البوليصة المزدوجة. أدناه، نقدم شرح وجيز للاختلافات بينها: بوليصة التسديد المباشر إذا اخترت بوليصة اتسديد المباشر، يمكنك الوصول إلى الرعاية المقدمة من قبل مقدمي الرعاية الصحية الذين تعاقدت معهم شركة التأمين الخاصة بك. وبذلك ليس عليك أن تدفع مقدماً تكلفة الرعاية المقدمة من قبلهم. وذلك لأن شركة التأمين الخاصة بك قد تعاقدت مع مؤسسات الرعاية هذه، حيث تقوم شركة التأمين بالدفع مباشرة إلى مقدمي الرعاية. إذا قمت بإختيار مقدم رعاية ليس من ضمن من تعاقدت معهم شركة التأمين الخاصة بك، فهناك احتمال عدم تعويض تكلفة الرعاية المقدمة لك جزئياً أو كلياً. والاستثناء الوحيد من هذه القاعدة هي الرعاية الطارئة، حيث يمكنك في هذه الحالة دائماً الذهاب إلى أي مؤسسة طبية ويتم دائماً تغطية التكاليف، بغض النظر عمن يوفر الرعاية. بوليصة استرداد التكلفة في بوليصة استرداد التكلفة يمكنك اختيار مقدم الرعاية الصحية الخاص بك، وهنا عليك أن تدفع تكاليف الرعاية الصحية المقدمة لك أولاً. وبعد ذلك يمكنك أن تقدم فاتورة العلاج إلى شركة التأمين الخاصة بك، التي بدورها ستقوم بتسديد النفقات التي تكبدتها وتحويلها لحسابك الخاص.

Zorgverzekering.org - قارن من أنواع التأميصحي

شركة الراجحي للتأمين. شركة الدرع للتأمين. شركة ملاذ للتأمين. شركة المُتحدة للتأمين. شركة أسيج للتأمين. حيث مثل هذه الشركات يمكن أن تنقذ العديد من المغتربين من ضياع حقوقهم المدنية داخل المملكة بسبب انتهاء فترة الإقامة لهم، كما وتعمل هذه الشركات على تقديم خدماتها بشكل سلس ويسير للمواطنين المغتربين حتي يستطيع كل شخص من تجديد اقامته وفق لوائح وقوانين المملكة.

وهذا ينطبق عليك أيضاً إذا كان لديك بالفعل تصريح الإقامة المؤقتة. بعض شركات التأمين تقدم باقات تأمين للأشخاص الذين ينتقلون إلى هولندا للدراسة أو العمل. وحتى تتأهل لمثل هذا النوع من التأمين، يجب أن تستوفي المعايير التالية: ليس لديك تأمين صحي هولندي ليس لديك إقامة دائمة لا تعيش حالياً في معسكرات الضيافة الخاصة بطالبي اللجوء تغطية التأمين الصحي يمكنك أن تراجع في شروط التأمين الصحي المقدمة من شركة التأمين الخاصة بك تفاصيل الرعاية الصحية التي تغطيها الشركة. كما يمكنك أيضاً قراءة الشروط مرة أخرى والتي بموجبها يتم تغطية الرعاية، مثلاً عدد مرات المعالجة التي يتم تعويضها ومتى يجب عليك أن تسهم في تغطية العلاج من جيبك الخاص. وعلى الرغم من أن بعض شروط شركات التأمين قد تختلف قليلاً عن بعضها البعض، إلا أنه يمكنك الاعتماد على أنه في معظم الحالات، يتم دائماً تضمين الرعاية التالية في باقة التأمين الأساسية: الرعاية الطبية المقدمة، ضمن جملة أمور، من قبل المستشفيات، والأطباء المتخصصين والممارسين العامين والقابلات الأدوية وغيرها من العقارات الأجهزة الطبية المساعدة الرعاية الطبية المساعدة بما في ذلك (بشكل محدود) العلاج بالتمرينات الرياضية، العلاج الطبيعي، العلاج الوظيفي، علاج النطق والمشورة الغذائية رعاية الأسنان حتى سن 22 سنة طب الأسنان المتخصص الأسنان الإصطناعية النقل بسيارة الإسعاف أو بالسيارة العادية الإقامة في المستشفى ما يصل إلى عدد ثلاث مرات اختبار أنبوب الإخصاب (أطفال الأنابيب) رعاية الأمومة الخصومات يحتوي التأمين الأساسي في هولندا على مبلغ خصم إلزامي.

يمكن هنا أن يختلف التأمين التكميلي من حيث التكوين، والتغطية والسعر بين شركات التأمين. يمكنك أن تأخذ التأمين التكميلي مع نفس شركة التأمين التي عقدت معها التأمين الأساسي الخاص بك، كما أنك أيضاً حر في اختيار شركة تأمين أخرى. لشركات التأمين الصحي حرية تحديد أي الباقات التي توفرها وتحت أي شروط. وذلك لأن التأمين التكميلي، على النقيض من التأمين الأساسي، لم يتم تضمينه في قانون التأمين الصحي. وهذا سوف يسمح لشركة التأمين أن ترفض منحك التأمين التكميلي، أو أن تطلب منك أقساط تأمين مرتفعة عندما تصبح أكبر سناً أو مريضاً بمرض مزمن. بوليصة التسديد المباشر (النوع)/ بوليصة استرداد التكلفة/ البوليصة المزدوجة عندما تتعاقد مع الشركة على التأمين الصحي، يجب عليك اختيار بوليصة معينة. وهذا يشير إلى الطريقة التي توفر بها شركة التأمين الخاصة بك الرعاية اللازمة. وتسمح شركة تأمين معينة لك الاتصال بكل مزودي أو مقدمي الرعاية (مثل المستشفيات والأطباء)، في حين أن شركة التأمين الأخرى تعوض فقط مقدمي الرعاية الذين توصلت معهم إلى اتفاقات بشأن السعر والجودة. بالنسبة لمعظم شركات التأمين يمكنك الاختيار بين بوليصة التسديد المباشر (النوع) أو بوليصة استرداد التكلفة.

ارخص تأمين طبي للافراد والعوائل المقيمين

البوليصة المزدوجة بوليصة التأمين الصحي المزدوجة هي بوليصة تجمع بين بوليصتي التسديد المباشر (النوع) واسترداد التكلفة. يمكنك في مثل هذه البوليصة اختيار مقدم الرعاية الخاص بك. ومع أن شركة التأمين قد عقدت اتفاقيات مع مختلف مرافق الرعاية الصحية، بحيث يتم تعويضها مباشرة، إلا أنه مع مقدمي الرعاية الآخرين سيكون عليك أولاً تسديد تكلفة الرعاية وبعدها مطالبة الشركة بالسداد. البوليصة المؤيدة للحياة إذا كنت بسبب المعتقدات الدينية تقف ضد الإجهاض والقتل الرحيم واختيار الجنين، فيمكنك اختيار استبعاد هذه العلاجات من بوليصة التأمين الصحي الخاصة بك. وكما هو معروف فهذه البوليصة يطلق عليها البوليصة المؤيدة للحياة.

عليك أن تأخذ في الاعتبار أن تكون المعلومات التالية جاهزة: رقم الضمان الاجتماعي أي بيانات شخصية عن الأشخاص الذين تود تأمينهم معك (الزوج والأطفال) التأمين الصحي الإجباري أي شخص يقيم و/ أو يعمل في هولندا ملزم من قبل القانون بالتأمين على نفسه تأميناً للرعاية الصحية الأكثر شيوعاً. ولقد أدرج هذا التأمين الصحي في التأمين الأساسي. وتشمل الرعاية الصحية الأكثر شيوعاً ضمن أخرى شراء الأدوية، وربما زيارة للطبيب أو المستشفى. ويغطي هذا التأمين أشكال أخرى من الرعاية إلى حد محدود، مثل استخدام سيارات الإسعاف ورعاية المسعفين وبعض العناية بالأسنان. لا يمكن لشركة التأمين أن ترفض تأمينك التأمين الأساسي، وهو شيء حدده القانون. فأنت ملزم قانوناً بأن تحصل على التأمين الصحي الأساسي الهولندي في غضون أربعة أشهر قبل أن تصبح الإقامة الدائمة الخاصة بك نافذة قانونياً. من المهم أن يكون التأمين الصحي الخاص بك نافذاً بالفعل قبل بداية الإقامة الدائمة الخاصة بك. إذا قمت بطلب التأمين الصحي الأساسي بعد فوات الأوان، فستكون ملزماً بدفع أقساط التأمين الصحي بأثر رجعي. إذا لم يُتخذ حتى الآن قرار بشأن تصريح الإقامة الخاص بك، فلا يمكنك عقد أي تأمين صحي في هولندا.

  1. هيئة
  2. ارخص تأمين طبي للأفراد
  3. ارخص تأمين طبي للافراد والعوائل المقيمين
  4. ارخص تامين طبي لتجديد الاقامة 2020 - فهرس