التسجيل جديد في مساند

Monday, 30 November 2020
  1. التسجيل في البطاقة الخضراء الامريكية

في المقال التالي نوضح لكم خطوت تسجيل جديد في برنامج مساند لاستقدام العمالة المنزلية، فمساند هو برنامج تم إطلاقه من قبل وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية، بهدف تسهيل الإجراءات الشاقة التي يعاني منها المواطنون والمقيمون في المملكة عند البحث عن عمالة منزلية مناسبة، حيث يستطيع مستخدمي البرنامج الآن البحث عن العمالة بطريقة إلكترونية، والتعاقد مع مكاتب توظيف العمال في دقائق معدودة، وكل هذا يتم من خلال الإنترنت وبدون الحاجة لجهد كبير في البحث، ومن الجدير بالذكر أن تلك المكاتب مُعتمدة من قبل وزارة العمل بالمملكة، وفي السطور التالية نوضح لكم من خلال موسوعة طريقة التسجيل في مساند للعمالة المنزلية. يعد برنامج مساند من أهم المواقع الإلكترونية الذي يعتمد عليها المواطنون والمقيمون في المملكة العربية السعودية، منذ طرحة في عام 2014مـ من قبل وزارة العمل، حيث يقوم البرنامج بتوفير الوقت والجهد الكبير للمستخدمين، كما يعد هذا البرنامج من ضمن خطة تطوير المملكة لتحويل كل المعاملات الورقية إلى معاملات إلكترونية، وذلك لتوفير الراحة للمواطنين، وتخفيف الضغط من على مكاتب العمل، ويقوم البرنامج بربط شركات التوظيف في القطاع الخاص مع القطاع العام للحكومة، وإذا كنت ترغب في التسجيل بالبرنامج للاستفادة بخدماته اتبع الخطوات التالية.

التسجيل في البطاقة الخضراء الامريكية

نكتب رقم الهوية أو الإقامة ثم الاسم الشخصي والعائلة وتاريخ الميلاد ورقم الموبايل. ندخل رمز التحقق الذي يرسله البرنامج إلى الموبايل للتأكد من أنك صاحبه. بعد ذلك ندخل اسم المستخدم والبريد الالكتروني وكلمة السر في الخانة المخصصة. ثم الدخول للبريد الالكتروني الخاص بكم والضغط على الرابط المرسل من البرنامج لتفعيل الحساب أجملنا طريقة تسجيل جديد في برنامج مساند بما يعني دلالة المواطنين في المملكة العربية السعودية على السبيل الذي يمكنهم من سلوكه القيام بالخدمات المتوفرة لهم، راجين منكم زيارة موقعنا المميز باستمرار.

التسجيل في مساند للعمالة المنزلية قبل التسجيل في خدمات برنامج مساند، يشترط أن يكون للمستخدم حساب على برنامج أبشر. والآن قم بتسجيل الدخول على موقع مساند من هذا الرابط. والآن بعد الدخول على الموقع، قم بالنقر على أيقونة "تسجيل حساب جديد". لينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى تتطلب منك إدخال رقم الهوية القومية في حالة أنك مواطن سعودي. أما إذا كنت من الوافدين المقيمين بالمملكة، فيجب إدخال رقم الإقامة الخاصة بك. والآن سينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى تتطلب كتابة بعض البيانات الشخصية، مثل كتابة اسمك الأول، واسم العائلة كما هو مكتوب في بطاقة الهوية القومية. بالإضافة إلى كتابة تاريخ ميلادك إذا كنت سعودي الجنسية. أما إذا كنت من الوافدين فقم بكتابة تاريخ إقامتك في المملكة. بالإضافة إلى كتابة رقم الهاتف الخاص بك. والآن بعد إدخال كل البيانات والتأكد من كتابتها بطريقة صحيحة، قم بالنقر على كلمة "التالي" الموجودة أمامك على الشاشة. سيقوم الموقع بإرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله، وتحتوي تلك الرسالة على رمز قم بكتابته في الخانة المخصصة له على الموقع لتأكيد الرقم، ومن ثم اضغط على أيقونة "التالي". والآن سيقوم الموقع بالتحقق من البيانات التي أدخلتها، ومن ثم يمكنك الاستمتاع بجميع الخدمات التي يوفرها البرنامج، كما يمكنك التعامل مع مكاتب توظيف العمالية المنزلية من خلال الإنترنت والتعاقد معهم في طلب العمالة.

تسجيل جديد في برنامج مساند من المواضيع التي تهم أبناء المملكة العربية السعودية بشكل كبير، لما تتعلق بالحياة الخاصة بهم، والخدمات التي يحتاجونها في استقدام العاملين، أو من يقوم لهم ببعض الشؤون الخاصة بهم، وقد كانت هذه الخدمة من الخدمات الحديثة بعد إدراجها إلكترونيا وتقنيا وإليكم التفصيل. برنامج مساند هو أحد البرامج الخدماتية المتعلقة باستقدام العمالة الأجنبية إلى المنازل في المملكة العربية السعودية، وقد أطلقتها وزارة العمل في المملكة العربية السعودية، لتنظيم الحالة بشكل عام التي تتعلق باستقدام العاملين، وطريقة استجلابهم والحفاظ عليهم ضمن اللوائح الناظمة للأمر. تسجيل جديد برنامج مساند من الهام بمكان أن يعرف المواطن في المملكة العربية السعودية الطريقة التي يمكن أن يلج عن طريقها إلى برنامج مساند والاستفادة منه، وذلك في الخطوات الآتية: في البداية لابد من الدخول إلى موقع برنامج مساند من خلال الضغط على الرابط المخصص للبرنامج من هنـــا بعد ذلك من تظهر صفحة جديدة يتم اختيار من الأعلى خيار" تسجيل الدخول" بعد ذلك تخرج لك نافذة جديدة تختار "تسجيل حساب جديد" بعد ذلك تثبت للموقع نفسك من خلال رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة بإدخال أي واحد منهما.

  1. التسجيل في الحج 2016
  2. التسجيل في مدرسة أشبال الأمة 2016
  3. التسجيل في اليوتيوب
  4. تسجيل مستخدم جديد في مساند
  5. التسجيل في جامعة هارفارد
  6. افضل شركات التداول عبر الانترنت

رقم مساند وللاستفسارات يمكنك التواصل مع خدمة عملاء مساند على الرقم: 920002866. أو التواصل معهم عبر الصفحة الرسمية لهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

  1. رحلتي الى سلوفينيا
  2. فيلا للايجار شمال الرياضيات
  3. نظام داعم الروضه