افضل بروجكتر منزلي

Monday, 30 November 2020

لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك قوانين المنتدى

رقص منزلي

فرن حطب منزلي

  • افضل بروجكتر مسرح منزلي
  • مشاهدة منزلي عبر الاقمار الصناعية مباشر
  • رقص عربي منزلي
  • فيديوهات رقص منزلي
  • رقص مغربي منزلي مغري

افضل بروجكتر منزلي

منوعات اختتام الأيام الثقافية الألمانية في الرياض بحفل موسيقي لـ«فرقة YEY» الأحد - 19 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 17 نوفمبر 2019 مـ جانب من فعاليات الأيام الثقافية الألمانية في الرياض (الشرق الأوسط) الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين» اختُتمت أمس (السبت)، الأيام الثقافية الألمانية في الرياض بحفل موسيقي لـ«فرقة YEY»، أقيم في حديقة مكتبة الملك فهد الوطنية. وخلال الفترة من 8 إلى 16 نوفمبر (تشرين الثاني)، قدمت السفارة الألمانية في الرياض والقنصلية الألمانية العامة في جدة برنامج فعاليات متنوعاً، يضم 4 معارض فنية، بالإضافة إلى حفلات موسيقية وعروض سينمائية يومية. وقال السفير الألماني في الرياض، يورغ راناو: «نحن ممتنون لوزارة الثقافة ومكتبة الملك فهد الوطنية لإتاحة الفرصة لنا لعرض المشهد الثقافي المتنوع في ألمانيا»، مضيفاً: «هذه أول مناسبة لنا بالتعاون مع الوزارة، والفعالية الأولى في ميدان عام وسط الرياض. وقد سَرّنا اهتمام الجمهور بالحفلات والمعارض الفنية». وسلّط «معرض الهندسة المعمارية» الضوء على المهندسين المعماريين والمخططين ومصممي المناظر الطبيعية الذين تركوا آثارهم في السعودية على مدى العقود الماضية، من بينها المخطط الرئيسي لحي السفارات، الذي أعده ألبرت سبير وشركاؤه، والحدائق العامة في الرياض من تصميم شركة بوديكر، ومكتبة الملك فهد الوطنية لـGerber؛ حيث إنهم جميعاً يمثّلون شهادة على التعاون طويل الأمد والمثمر بين السعوديين والألمان في المجال الثقافي.

تحميل برنامج بروجكتر مجانا

جهاز ازاله شعر الوجه ابتكار مميز لإزالة الشعر من الوجه يزيل الشعر و... التخفيف من ظهوره والتقليل من الكثافه بدون استعمال وسائل مؤلمة لإزالة الشعر الزائد وبدون تهيج الجلد تتخلصون من الشعر الزائد من على الشفاة و الوجنات وتحصلون على وجه نقي صغير الحجم وخفيف الوزن عملي وسهل للاستعمال اليومي السعر 4 دنانير # فناتك_الكويت # حواجب # مكياج # ستايل # تنظيف_بشرة # موضه # تنظيف_بشره # فاشن # بنات # ازياء_بنات # بنات_الكويت # اناقه # بنات_الجامعه # ميكب_ناعم # ميكب_عيون # ميكب # جامعة_الكويت # لوازم_العائلة # ميك_اب # ميكب_عروس # صالونات # بشره_ناعمه # فناتك # ترفيه # صالون # حفافه # حف # بشرة_مشرقة # كريمات_بشره # لوازم_العايله عرض المزيد

جانب من اللقاء 27 فبراير 2020 02:47 م القاهرة- مباشر: بحث رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، مع مانويلا فرانكو سفيرة البرتغال بالقاهرة سبل التعاون الثنائي لإقامة شراكات متبادلة في القطاعات المختلفة. وأضاف المهندس إبراهيم العربي في بيان صادر اليوم الخميس، أن زيادة التعاون وتبادل المعلومات وتوضيح الفرص التجارية والاستثمارية في البلدين يؤدي إلى إقامة شراكات بين رجال الأعمال في مصر والبرتغال. ونوه رئيس اتحاد الغرف التجارية إلى أن الاتحاد يمثل همزة الوصل بين منتسبيه في مصر ونظرائهم في البرتغال، ويسعى إلى إتاحة اللقاءات المباشرة بالتنسيق مع السفارة ، وهذا من شأنه زيادة التعاملات الاقتصادية بين الجانبين. وأشار إلى ضرورة زيادة التعاون مع السفارة في الفترة القادمة من أجل دعم العلاقات الاقتصادية خاصة في ظل الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المصري عقب الإصلاحات الاقتصادية المصرية في الفترة الأخيرة التي تعتبر عنصر جذب مهم للمستثمرين من كل دول العالم. وشدّد على أن دعم قيادات الدولة على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي للاستثمار والمستثمرين حسن كثيرًا من المناخ الاقتصادي في مصر ، وأتاح مزيدًا من المشروعات التي يمكن الاستثمار بها في المحافظات المختلفة، وزيادة توفير المعلومات بين الطرفين أحد أهم العناصر لإقامة شراكات تبادلية تفيد اقتصاد البلدين.