نوت 7 الجديد

Monday, 30 November 2020

لا يحتوي الهاتف علي كاميرا للتصوير بزاوية واسعة Wide Angel. جودة الشاشة غير قوية وكثافة البيكسلات ضعيفة نتيجة تكبير حجم الشاشة. سعر infinix note 7 وموعد توافره: السعر المتوقع لموبايل انفنكس نوت 7 هو 2800 الي 3000 جنيه مصر ومن المتوقع أن يتوافر الهاتف خلال نهاية ابريل الجاري او في بداية مايو القادم.

نوت 2 مستعمل

  1. فيلم نوت بوك
  2. موقع ادارة الامن والسلامة المدرسية
  3. نوت ايدج ونوت 4
  4. جلاكسي نوت 4
  5. ماريو الجديد
  6. منتديات ستار تايمز
  7. حي الفيحاء الدمام
  8. نوت 2
  9. دباب سوزوكي 2016

من قلب نيويورك و الكشف عن هاتف Samsung Galaxy Note 7 الجديد و إعطائكم أهم المواصفات و التقنيات التي يأتي بها الهاتف. The Video is a Tech Pills Production, for info & ADs contact هذا الفيديو من انتاج مؤسسة تيك بيلز للانتاج والتواصل والاعلان سناب فيصل السيف... موقعنا Our Website للمزيد من الفيديوات والمعلومات التقنية يمكنكم متابعة قنواتنا المختلفة: للتسجيل في الواتس اب والقائمة البريدية الخاص بتيك بيلز: للتسجيل في التليجرام الخاص بتيك بيلز: موقع رووف الإلكتروني لقرائة و سماع المحتوى المكتوب: قناة UTD للمراجعات و الأجهزة الإلكترونية المختلفة:... قناة TechPillsShow لتغطية المؤتمرات و ملخصاتها حول العالم داخليا و خارجياً:... قناة GameDoseShow المتخصصة في الألعاب الإلكترونية المختلفة و أخبارها:... قناة MeGameUWatch المخصصة للعب الألعاب المختلفة:... انستجرام فيصل انستجرام احمد حسابات Twitter الخاصة بنا: حساب فيصل السيف: حساب أحمد بن محفوظ: ماهر الارناؤط حساف فيصل سناب تشات: faisaltechpills حساب أحمد سناب تشات: a7madbm حساب UTD: حساب TechPillsShow: حساب GameDoseShow: حساب MeGameUWatch:

OMAR SALAH FARAG في 2020-03-20 7:27 am رائع ومميزاته حلوة جدا ♥♥♥♥ هل الاسعار دي موجودة في المحلات حقيقي! ؟ في 2019-11-26 10:31 pm موبايل ممتاز بالنسبة لسعره وانا محتاج اعرف ان الاسعار دي موجودة في حقيقي ؟؟! شريف في 2019-10-27 12:53 am الفون جميل جداً بمواصفاته لفئته السعريه … ولكن السؤال هنا كيف تكون الكاميرا الأماميه بقوة 13 ميجا بيكسل وتكون ضعيفه ؟؟؟ أنا مندهش جداً محمد عمرو في 2019-10-14 1:59 am هاتف رئع ولا شايف اي عيوب كانت هناك مشاكل لكن بعد التحديث بقا هاتف جبار و انصح تنزيل برنامج جوجل كاميرا بيخالى اصوره جباره وشكرا وشكرا قناه موبيزيل جعلتنى اختار الهاتف المناسب و انصح بشراء هذا الهاتف. ssrnedy في 2019-09-29 2:13 pm good phone ابوعبدالله في 2019-09-29 5:01 am للأسف الشاشة سيئه جدا وقمت بمقارنتها مع هاتف من الفئه المتوسطه من اصدار 2015 وتفوق عليه. الألوان ضعيفه والدقه كذلك … البطاريه عاديه وليست طويلة الأمد.. الكاميرا سيئه في الضوء الخافت وعاديه في الضوء القوي.. الأداء جيد بالنسبه للفئه والتصميم جدا جميل وخادع … لا أنصح بهذا الجهاز لأن الشاشه من أهم أساسيات الترفيه محمد في 2019-09-18 3:31 pm جميل أوي بس السيلفي صوره مشجميلة محمد عطااللة في 2019-09-09 1:35 pm هو موبايل جميل وأنا قررت اللى انا اشترية وكنت عايز اعرف هو سعرة اللى مكتوب ولا اتغير.

معالج ثماني النواة بتردد 4 * 2. 15 & 4 * 1. 6 جيجا هرتز, بالاضافة الى وجود معالج رسوميات Mali-T880 MP12. الذاكرة الداخلية للهاتف 64 جيجا بايت, بالاضافة الى امكانية اضافة ذاكرة خارجية microSD تصل الى 256 جيجا بايت ( الذاكرة الخارجية يكون لها مدخل خاص بها في النسخة التي تعمل بشريحة اتصال واحدة, او تكون في مدخل الشريحة الثانية في النسخة التي تعمل بشريحتي اتصال). الجوال يعمل ب 4 جيجا رام. مستشعر قارئ للبصمة Finger Print من الامام. بطارية الموبايل 3200 مللي أمبير غير قابلة للازالة. مميزات هاتف سامسوج نوت 7 ار: الهاتف حاصل على شهادة IP68 الذي يجعله ضد الاتربة و الماء حتى ارتفاع 1. 5 متر و حتى 30 دقيقة تحت سطح الماء. الشاشة مدعمة بنظام حماية Corning Gorilla Glass 5. الشاشة بها خاصية Always On Display ( اي ان التنبيهات او الاشعارات تظهر على الشاشة دون الحاجة لفتح الهاتف). ميكرفون اضافي للتخلص من الضوضاء المحيطة ( Noise Cancellation). البطارية تدعم خاصية الشحن السريع, و تدعم الشحن اللاسلكي. عيوب موبايل samsung note 7r: البطارية غير قابلة للازالة. الهاتف لا يدعم استخدام Radio FM. الهاتف لا يدعم استخدام تطبيقات ال Java.

جلاكسى نوت

الكاميرا الأمامية في الهاتف تأتي بدقة 16 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2. 0 وهي تقدم اداء جيد في ظروف الإضائة القوية و تقدم اداء مقبول في ظروف الإضائة الضعيفة حيث انها تأتي مع فتحة عدسة F/2. 0 اي ان نسبة دخول الضوء للعدسة اقل. المعالج ونظام التشغيل في infinix note 7: المعالج في انفنكس نوت 7 في هواتف انفينكس السابقة تم إستخدام نفس المعالج بشكل متكرر وهو الأمر الذي أثار إستياء المستخدمين, لذلك قامت انفنيكس هذه المرة بالدفع بمعالج أفضل والذي يتواجد في هاتف ريلمي الجديد realme c3 وهو معالج ميديا تك Helio G70 بتكنولوجيا تصنيع 12 نانو ميتر, مع معالج رسومي Mali-G52 2EEMC2. يقدم المعالج تجربة جيدة جداً مع الألعاب وإستهلاك البطارية وهو أفضل بكثير من المعالج السابق Helio P22. نظام التشغيل في هاتف infinix note 7 يأتي الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 10 وواجهة إستخدام انفنيكس المميزة 6. 0 XOS التي تحتوي علي الكثير من الأمور الرائعة والتي قمنا بشرحها في مقالة منفصل يمكنك زيارته من هنا. يدعم الهاتف الوضع الداكن Dark Mode لراحة أكبر للعين وإستهلاك أقل للبطارية, وتدعم ميزة Intuitive Gestural Navigation التي من خلالها يمكنك إستخدام الإيمائات بدلاً من أزرار الإنتقال المعتادة في اسفل الشاشة.

2 تعطي صورة بانورامية + HDR وكاميرا ثانوية بدقة 2 ميجابكسل مع مستشعر العمق لتعطي المزيد من الجودة للصور, الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل يمكن تصوير فيديو بدقة 1080 بكسل. مميزات هاتف REDMI 7 معالج Snapdragon 632 يعطي اداء جيد. بطارية بسعة 4000 مللي أمبير. إضافة بطاقة ذاكرة خارجية Micro SD حتى 512 جيجابايت. إصدارات متعددة من ذاكرة الوصول وذاكرة التخزين. وجود منفذ لسماعات الرأس. طبقة حماية Gorilla Glass 5. RADIO FM عيوب شاومي ريدمي 7 شاشة IPS LCD بدقة 720 *1520 دقة رذيئة مع نوع الشاشة بطارية غير قابلة للإززالة كاميرات ليست في المستوى يفتقر إلى ميزة الشحن السريع سعر هاتف شاومي redmi 7 بما أن الهاتف في الفئة الإقتصادية يبدو أن شاومي تحاول إرضاء جميع فئات المستخدمين من ناحية السعر بالرغم من إفتقار الهاتف إلى بعض المميزات, يبدأ سعر النسخة 2+16 من 135 دولار أمريكي وسعر نسخة 4+64 حوالي 148 دولار امريكي ويتوفر بثلاثة الوان الأسود و الأحمر و الأزرق. سعر هاتف شاومي redmi 7 يمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا على فيسبوك XP-Reviews ، تابعنا ليصلك اخر الأخبار حول شركة شاومي ، وتشاركنا ارائك حول كل مانقدمه من أخبار ومراجعات.

3 بوصة، مما يجعله أول هاتف بشاشة Waterdrop في سلسلة ريدمي وفي شاومي بشكل عام. يعمل هذا الجهاز بمعالج Qualcomm Snapdragon 660 المُحسَّن بالكامل والذي يصل إلى 2. 2 جيجاهرتز. تدّعي الشركة أن هذه الشريحة تقدم أداءً أفضل بكثير من نظام Snapdragon 660 SoC العادي ، كما أنها تقدم أداءً أفضل من معالج Kirin 710. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز شاومي ريدمي نوت 7 ببطارية جديدة من الجرافيت بقدرة 4000 مللي امبير تدعم معيار QC 4. لديه إعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة بما في ذلك جهاز استشعار 48 ميجابكسل ضخم الذي ياتي مع وضع المشهد الليلي ويمكن ان تصل دقة الكاميرا الى 25 ميجا بكسل, و​كاميرا​ ​سيلفي​ بدقة 13 ميغابيكسل, من الجدير بالذكر أن هاتف شاومي نوت 7 مزود بخاصية USB TYBE-C ، كما أنه يحتفظ بمقبس سماعة الرأس مقاس 3. 5 ملم. هل تعتقد أن هذا الهاتف الذكي من شاومي يستحق الثمن؟ هل بدأت العلامة التجارية ريدمي الجديدة بشكل جيد بالنظر إلى المواصفات والأسعار؟ شاركنا ارائك حول هذا الهاتف الذكي في التعليقات. يمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا على فيسبوك XP-Reviews ، تابعنا ليصلك اخر الأخبار حول شركة شاومي ، وتشاركنا ارائك حول كل مانقدمه من أخبار ومراجعات.

إقرأ أيضا: تسريبات عن هاتف شاومي مي 9 مع المواصافات شركة شاومي تقرر ايقاف انتاج الجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 3 تحديث واجهة المستخدم هاتف شاومي مي 8 شركة شاومي وشركة ايكيا تعاون جديد في انترنت الأشياء محمد سليمان عمري 27 سنة ليبي, مدون مهتم بالتكنولوجيا, مختص في صناعة المحتوى الرقمي المكتوب