تجربة الشراء من علي بابا

Monday, 30 November 2020

موقع علي بابا هو اكبر موقع تجاري في العالم في الوقت الحالي وفكرته تقوم علي اساس بيع المنتجات المختلفة بكميات الي التجار والشركات وليس العملاء النهائيين كما هو الحال في مواقع اخري مثل علي اكسبريس وامازون وجوميا وسوق وغيرهم. تم تأسيس موقع علي بابا في عام ١٩٩٩ علي يد رجل الاعمال الصيني "جاك ما" ومقره الرئيسى يقع في مدينة هانج زهاو الصينية الا انه يمتلك فروع عدة حول العالم، الجدير بالذكر ان عدد ضخم من شركات الاستيراد في مختلف دول العالم تتجه حاليًا الي شراء المنتجات بكميات مختلفة من موقع علي بابا لتبيعها الي التجار او العملاء النهائيين بأسعار اعلي وتحقق من تلك العمليات ارباح هائلة، فإذا كانت لديك شركة استيراد وتصدير وترغب استيراد ايًا من السلع من موقع علي بابا فمن الجيد ان تتابع معنا في هذا المقال حيث سنعرض شرحًا مدعمًا بالصور لعملية الاستيراد او الشراء، ولكن قبل ذلك سنعرض مجموعة من النصائح المفيدة لضمان نجاح عملية الاستيراد وعدم التعرض للنصب. نصائح لنجاح الاستيراد من موقع علي بابا:- ١- التعامل مع البائعين الذين تزيد عضويتهم الذهبية داخل الموقع لأكثر من سنتين. ٢- ضرورة التواصل مع البائع او المورد من خلال الرسائل الموجودة على الموقع، وذلك لأن بعض مندوبى المبيعات يقومون بالإدعاء أنهم موظفين فى شركة معينة وهم ليسوا موظفين فيها.

تجربه الشراء من علي بابا بالجمله

10-05-2014, 12:35 AM # 1 مُخاطرة وتجرُبة للـشراء من موقع ( علي بابا) مُدعمّة بالـصور والتفصيل بِسْم الله الرَحْمَن الرَّحِيمْ ( الْحَمْدُ لِلَّهِ الْمَحْمُودِ عَلَى كُلِّ حَالٍ، الَّذِي بِحَمْدِهِ يُسْتَفْتَحُ كُلُّ أَمْرٍ ذِي بَالٍ) حبيت أشارككم تجربتي الناجحة مع موقع علي بابا " اللي الكل يتخوف منه " بداية دخلت الموقع مجرد فضول.. لكن ذهلتني الأسعار الرخيصة فيه حيث يعتمد الموقع على حسب فهمي أنه موقع للبيع بالجملة وأغلب التجار فيه هم من المصانع سواء مصانع صغيرة أو كبيرة.. تقوم بعرض منتجاتها بسعر الجملة حيث يشترط عليك المصنع تشتري 10 حبات من المنتج حتى 1000 حبه, وعلى حسب المصنع اللي تبي تتعامل معه. المهم.. من زمان كنت أبحث عن منتج غير متواجد عندنا هنا وإذا حصلته تحصله بقيمة 30 الى 50 ريال, دخلت الموقع وبحثت عنه وحصلته بسعر 3 ريالات للحبه وكان يشترط تاخذ 1000 نسخه, المهم ارسلت استفسار للمصنع عن القيمة النهائية للسلعة وبعد كم ساعة ردو علي بالقيمة, لكن سحبت عليهم من بكرى ما ادري الا جايني مندوب المبيعات على الواتس اب حقي وقال استلمت استفسارك لكن ما رديت علي يا ليت تبلغني اذا كنت تبي رديت عليه قلت الكمية اللي عارضينها علي كثيرة جداً " طبعا نوع واحد ولون واحد " قلت انا عندي طلب اذا تقدر توفره لي أكون شاكر لك.

تجربة الشراء بالجملة من علي بابا

  • كيفية الإستيراد من موقع علي بابا بالصور - مشاريع صغيرة
  • تجارب الشراء من علي بابا
  • تجربه الشراء من علي بابا بالجمله
  • التغير الاجتماعي pdf
  • بالفيديو.. *«مشعل الإسباني»* يناشد ولي العهد بمنحه الجنسية السعودية ~ واتس نيوز
  • محتويات ملف الامن والسلامة المدرسية

تجربة الشراء من علي بابا

كيفية الإستيراد عن طريق تطبيق على بابا في أربع خطوات | تجارة وإقتصاد

ولا يفوتك: أفضل مواقع التسوق الصينية والربح منها أقسام موقع علي بابا أجهزة إلكترونية (موبايلات، تابلت، أجهزة حاسب آلي). إكسسوارات الأجهزة الإلكترونية. ملابس رجالي (بناطيل جينز، قميص، بدل، جواكت، ملابس كاجوال، ملابس كلاسيك، وغيرها). ملابس حريمي (ملابس خروج، بلوزات، فساتين، ملابس نوم، ملابس داخلية، وغيرها). ملابس أطفال (أولاد، وبنات بمختلف الأعمار من عمر يوم إلى 12 سنة). إكسسوارات (ساعات، نظارات، وغيرها). أحذية وشنط (كافة الأشكال والمقاسات). العاب اطفال وقصص. الأثاث المنزلي بكافة أنواعه. مستلزمات المدارس والأدوات المكتبية. مستلزمات الرعاية الصحية. معدات صناعية. مستلزمات المنزل. المنسوجات والأقمشة. المعدات الرياضية. قطع غيار السيارات والمركبات. أجزاء الطائرات. المنتجات الغذائية والزراعية. طريقة الدفع والاستلام يوفر موقع علي بابا الإلكتروني عدة طرق للدفع مقابل الشراء من المتجر الإلكتروني الخاص به، مثل الدفع عبر الباي بال paypal، الدفع من خلال البطاقات الائتمانية (الماستر كارد، أو الفيزا)، الدفع عن طريق التحويلات البنكية، ويسترن يونيون، وغيرها من الوسائل الأخرى. معلومات الشحن يقدم موقع علي بابا خدمات الشحن إلى كافة دول العالم عبر عدد من شركات الشحن، من أبرزها شركة ارامكس، حيث يضمن الموقع وصول البضائع في خلال أسبوعين من تاريخ طلب الاوردر، وهناك إمكانية للشحن السريع مقابل رسوم إضافية.

تجارب الشراء من علي بابا

بعض الاوراق تتطلب تكون مختومة من الصين. الان ترسل كل الاوراق الي وصلتك من المصنع + صورة من سجلك التجاري او هويتك + تفويض المخلص الجمركي الالكتروني مطبوع ومصدق من الغرفة التجارية. ترسلها للمخلص الجمركي وهو يتولى المسؤولية لين توصلك البضاعة لمكانك سوا مستودع او مصنع. التخليص الجمركي مكلف وخط سير الشحن ايضا وهقني ودفعت مبلغ جامد عشان تنزيل الشحنة في دبي وانا مايخصني للاسف. فقبل تطلب اي سلعة بكمية تجارية انصح بالبحث والتدقيق عن المخلصين والاسعار واسعار الشحن، لان ممكن تطلع عليك من المصنع رخيصة بس لما تستلمها وتحسب التكاليف كاملة تكون خسران فيها ولو كنت اشتريتها من هنا وفرت على نفسك. التخليص الجمركي كلفني 500 ريال سعودي اجور عمال 150ريال سعودي رسوم مؤاني 2065 ريال سعودي رسوم جمركية 225 ريال سعودي و لمعرفة طريقة الشراء من موقع علي بابا Ali baba بالتفصيل ندعوكم لقراءة هذا المقال طريقة الشراء من موقع علي بابا Ali Baba بالتفصيل للمحترفين والمبتدئين هذا ماعندي اسال الله التوفيق لي ولكم دعواتكم. بقلم بروق.

  1. اجمل حيوان في العالم
  2. بوابة المتدربين التقني والمهني
  3. نماذج الدفاع المدني
  4. تحويل من صيغة pdf الى jpg