شعار ساعة البرمجة

Sunday, 29 November 2020
  1. شعار السيارات

الخبر السار، أننا في طريقنا لنغير ذلك. مع ساعة البرمجة، كانت علوم الكمبيوتر في الصفحة الرئيسية للمواقع Google، MSN، Yahoo!, وDisney. كل متاجر أبل في العالم استضافت ساعة البرمجة. حتى الرئيس الأمريكي أوباما كتب سطره الول من الكود كجزء من الحملة. ولهذا السبب كل [X number] طالب في [SCHOOL NAME] منضم إلى أكبر حدث تعلمي في التاريخ: ساعة البرمجة، خلال أسبوع تدريس علوم الكمبيوتر (3-9 دجنبر). أكتب إليكم لأدعوكم لحضور اجتماع انطلاقة الحدث ولمشاهدة الأطفال يبدؤون النشاط في [DATE]. ساعة من البرمجة، حدث تم تنظيمه من قبل مؤسسة غيرالربحية ومايزيد ع، 100 مؤسسة أخرى، هي حركة عالمية تؤمن بأن المتعلمين مستعدون لتعلم المهارات اللازمة للنجاح في القرن 21. نرجو أن تنضم إلينا. اتصل: [YOUR NAME]، شعار ساعة البرمجة، الهاتف المحمول، بتاريخ: [DATE and TIME of your event]، ومكان: [ADDRESS and DIRECTIONS] أتطلع لأان نكون على اتصال. قم بدعوة سياسي محلي إلى حدث مؤسستك: ـحتاج إلى مويد من التفاصيل؟ ألق نظرة على مواردنا لدعوة السياسين لحضور حدثك. عنوان الموضوع: التحق بمؤسستنا ونحن نغير المستقبل بواسطة ساعة البرمجة سيدي [Mayor/Governor/Representative/Senator LAST NAME]: هل تعلم أن الكمبيوتر هو مصدر الأجور #1 في الولايات المتحدة.

شعار السيارات

من الأمثلة على هذا النوع من لغات البرمجة هي لغة السي (بالإنجليزيّة: C). [٤] في اللغات البرمجيّة المُفسَّرة، يتم استخدام برنامج المُفسِّر (بالإنجليزيّة: Interpreter) لتنفيذ البرنامج بشكل مباشر دون الحاجة لترجمته، إذ يتم تنفيذ النصوص (أو ما يُسمّى بالسكريبت) بواسطة البرنامج المُفسِّر ذاته، لذا يجب تثبيت البرنامج المُفسِّر على أي جهاز يُراد تشغيل البرنامج المكتوب عليه، ممّا يجعل هذا النوع من البرامج قابلاً للتنفيذ على أي نظام تشغيل ما دام البرنامج المُفسِّر مُثبّتاً عليه. من ميّزات لغات البرمجة المُفسَّرة قدرة المبرمج على تعديل البرنامج بشكل مباشر دون الحاجة لإعادة ترجمته (كما في اللغات البرمجيّة المُترجَمة)، ولكن عمليّة الترجمة الفوريّة التي يقوم بها المُفسِّر باستمرار أثناء تشغيل البرنامج ستجعل من عمليّة التنفيذ بطيئة مقارنةً مع البرامج المُحوّلة. من الأمثلة على هذا النوع من لغات البرمجة هي لغة بايثون. [٤] حسب الاستخدام يمكن تصنيف لغات البرمجة إلى عدّة أنواع حسب الغرض من استخدامها، حيث توجد لغات برمجة مُخصّصة لتطوير وإنشاء المواقع الإلكترونيّة ، ومن الأمثلة عليها لغة جافاسكريبت (بالإنجليزيّة: Javascript)، ولغة بي إتش بي (بالإنجليزيّة: PHP)، ولغة بايثون، كما توجد لغات أخرى يمكن استخدامها في تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة كتلك التي تعمل بأنظمة تشغيل الآندرويد (بالإنجليزيّة: Android) والآي أو إس (بالإنجليزيّة: iOS)، ومن الأمثلة على هذه اللغات لغة جافا (بالإنجليزيّة: Java)، ولغة سويفت (بالإنجليزيّة: Swift).

؟ هناك أكثر من 500000 وظيفة في المعلوميات على صعيد البلاد، لكن في السنة الماضية، 42969 فقط من طلاب علوم الكمبيوتر تخرجوا وحصلوا على دبلوم. تعتبر اليوم علوم الكمبيوتر من الأساسيات لكل الصناعات، لكن معظم المدارس لا تدرسها. في [SCHOOL NAME]، نحاول أن نغير هذا. لهذا فمدرستنا كاملة تنضم إلى أكبر حدث في التاريخ: ساعة البرمجة، خلال أسوع تدريس علوم الكمبيوتر (December 9-15). اكثر من 100 مليون طالب في العالم قد جربوا ساعة البرمجة. أكتب إليك للالتحاق بحدث ساعة البرمجة الذي ننظمه وأخذ الكلمة في اجتماعنا للانطلاق. ستتم في [DATE, TIME, PLACE]، وسيصدر الإعلان أن [State or City name] مستعدة بقوة لتدريس تلامذتنا مهارات القرن 21 المهمة. نريد أن نتأكد أن طلابنا في مقدمة ابتكار تكنولوجيا المستقبل وليسوا فقط مستهلكين لها. المرجو الاتصال بي على [PHONE NUMBER OR EMAIL ADDRESS]، أنا في انتظار جوابك.

اكثر من 100 مليون طالب جربوا ساعة البرمجة. مع ساعة البرمجة، كانت علوم الكمبيوتر في الصفحة الرئيسية للمواقع Google، MSN، Yahoo!, وDisney. أكثر من 100 شريك انضموا جميعا لدعم هذه الحركة. كل متاجر أبل في العالم استضافت ساعة البرمجة، والرؤساء كالرئيس أوباما والوزير الأول الكندي (Justin Trudeau) كتبوا سطرهم الأول من الكود لدعم الحملة. لنجعلها أكبر هذه السنة. أطلب منك الانضمام إلى ساعة البرمجة 2019. المرجو المشاركة في حدث ساعة البرمجة خلال أسبوع تدريس علوم الكمبيوتر، December 9-15. انشر هذه الكلمة. استضف الحدث. اطلب من مدرستك المحلية أن تشارك في الحدث. أو جرب ساعة البرمجة بنفسك -- الجميع يمكنه الاستفاة من تعلم الأساسيات. Hبدأ على تطوع في مدرسة: اعثر على المزيد من المعلومات والموارد حول التطوع في المدارس هنا. عنوان الموضوع: هل نستطيع مساعدتك لاستضافة ساعة البرمجة؟ من بين Dec. 9-15، 10 بالمئة من المتعلمين حول العالم سيحتفلون بأسبوع تدريس علوم الكمبيوتر بإجراء ساعة البرمجة في مدرستهم. إنها فرصة لكل الصغار لتعلم كيف تعمل التكنولوجيا التي حولنا. تود [Our organization/My name] مساعدة [school name] لإجراء حدث ساعة البرمجة.

  • برنامج شعار
  • البرمجة بلغة الجافا
  • تصميم شعار مجاني
  • شعار الهاتف
  • محل زهير مراد في دبي مول
  • شعار لاين
  • تصميم شعار جمعية

Edited. ^ أ ب Dann Albright (9-11-2017), "High-Level vs. Low-Level Programming Languages: Which Should You Learn? " ،, Retrieved 20-12-2017. Edited. ^ أ ب Juergen Haas (22-7-2017), "What Is The Different Between A Compiled And Interpreted Languages? " ،, Retrieved 20-12-2017. Edited. ^ أ ب Joel Lee (6-11-2017), "Looking for the Best Programming Languages? Start Here! " ،, Retrieved 20-12-2017. Edited. ↑ "C Programming Language",, Retrieved 20-12-2017. Edited. ↑ Margaret Rouse, "Python " ،, Retrieved 20-12-2017. Edited. ↑ Vangie Beal, "Java" ،, Retrieved 20-12-2017. Edited. ↑ "C++ Programming Language",, Retrieved 20-12-2017. Edited.

يمكن أن نساعد المدرسين لاستضافة ساعة البرمجة في أقسامهم (لانحتاج إلى الحواسيب! ) أو إن كنت تود استضافة جمعية مدرسية، فيمكننا أن نرتب لمتحدث ليتحدث عن كيف تعمل التكنولوجيا وماذا يعني أن تكون مهنس برامج. سينشئ المتعلمون تطبيقاتهم وألعابهم الخاصة التي يمكن أن يُرُوها آباءهم، وسنطبع أيضا شهادات ساعة البرمجة ليحملوها إلى منازلهم. و ذلك ممتع! بفضل النشطة التفاعلية والتطبيقية، سيكتسب الطلاب مهارات التفكير بطريقة فعالة. الحواسيب في كل مكان لتغير كل صناعة على كوكب الارض. خبر سار، نحن في طريقنا لنغير ذلك! إذا كنت قد سمعت عن ساعة البرمجة من قبل، فمن الممكن أن تعرف انها غيرت التاريخ - أكثر من 100 مليون كتعلم حول العالم جربوا ساعة برمجة. حتى قادة مثل الرئيس أوباما والوزير الأول الكندي (Justin Trudeau) كتبوا سطرهم الأول في البرمجة كجزء من الحملة. يمكنك قراءة المزيد عن الحدث على. أو، إن كنت ستحدد موعدا للتحدث عن كيف يمكن للمدرسة [school name] المشاركة. أخبر الآباء عن حدث مدرستك: عنوان الموضوع: أطفالنا يغيرون المستقبل بواسطة ساعة البرمجة الآباء الأعزاء، نعيش في عالم محاط بالتكنولوجيا. ونعلم أن أي مجال يختاره الطلبة لولوجه كالبالغين، قدرتهم على النجاح ستعتمد أكثر على فهم كيفية عمل التكنولوجيا.

لكن جزءا صغيرا نسبيا منا يتعلمون كيف تعمل التكنولوجيا. فقط 45% من الثانويات يُدرِّسون علوم الكمبيوتر. لهذا فمدرستنا كاملة تنضم إلى أكبر حدث في التاريخ: ساعة البرمجة، خلال أسوع تدريس علوم الكمبيوتر (December 9-15). اكثر من 100 مليون طالب في العالم قد جربوا ساعة البرمجة. تعلن ساعة البرمجة لمؤسستنا [SCHOOL NAME] أنها مستعدة لتعليم المهارات الأساسية للقرن 21. لمواصلة تقديم أنشطة البرمجة لطلابك، نريد أن نجعل ساعة البرمجة حدثا ضخما. أشجعك على التطوع للتواصل مع الصحافة المحلية وتقاسم الأخبار في مواقع التواصل الاجتماعي والتطلع إلى استضافة أحداث ساعة البرمجة الإضافية في المجتمع. هذه هي الفرصة للتغيير نحو تعليم المستقبل في [TOWN/CITY NAME]. للمزيد من التفاصيل شاهد ، وساعد على نشر الرسالة. قم بدعوة الإعلام لحضور الحدث: اطلع على ملفنا الخاص بالصحافة لمزيد من المعلومات حول دعوة الصحافة إلى حدثك. عنوان الخبر المدرسة المحلية تشارك في مهمة تعريف الطلاب بعلوم الكمبيوتر الحواسيب في كل مكان، وتحول كل صناعات العالم، لكن فقط 45% من المدارس الثانوية هي التي تدرس علوم الكمبيوتر. الفتيات والمجموعات الأقل تمثيلا في فصول علوم الكمبيوتر، وفي تكنولوجيا الصناعات.