سعر معالج I5 في السعودية

Monday, 30 November 2020
  1. ‏MacBook Pro مقاس 13 إنش - المواصفات التقنية - ‏Apple (المملكة العربية السعودية)
  2. سعر معالج i5 في السعودية
  3. ‏MacBook Air - المواصفات التقنية - ‏Apple ( المملكة العربية السعودية)

2-3 كيلو غرام، ويعد النوع المفضل لمحبي شاشات العرض الكبيرة. 17: 18 بوصة: وهو المفضل لمستعملي الأجهزة على المكاتب وفي العمل بشكل يومي، حيث يوفر معالجاً قويّاً يمكن من خلاله ممارسة الألعاب عالية الجودة. التأكد من لوحة اللمس والمفاتيح يعد هذا العامل من أهم الأمور التي يجب التركيز عليها، خاصةً لمن يستعملون الجهاز لأكثر من عمل في وقت واجد، عندها يجب الاهتمام بلوحة المفاتيح التي تقدم النتيجة الأفضل، والتي تحتاج إلى ضغط بمسافة 1-2مم. عمر البطارية يعد هذا العامل واحداً من أهم الأمور التي يجب التركيز عليها عند شراء جهاز لابتوب، حيث تساعد البطارية على إمكانية اصطحاب الجهاز خارج المنزل، ويعد اللاب توب الذي تعمل بطاريته لمدة تتراوح بين 7-8 ساعات هو المثالي، وينصح عدم الاعتماد على ما تنشره الشركة المصنعة، والبحث عن هذه المعلومة من مصادر خارجية. الشركة المصنعة تعد الشركات المعروفة هي الأفضل، حيث تعمل بشكل دائم على توفير الدعم الفني اللازم للتطوير، ويعد الدعم هو الدليل التجاري للشركات في جذب أكبر عدد من العملاء لشركاتهم. وحدة المعالجة المركزية CPU يعد CPU هو أساس الكمبيوتر، ويجب اختياره حسب طبيعة الاستخدام، حيث إنه كلما ارتفعت جودته كلما كان سعره أعلى، وهي: معالج Core i5: يعد جهازاً متوازناً من حيث السعر والأداء.

‏MacBook Pro مقاس 13 إنش - المواصفات التقنية - ‏Apple (المملكة العربية السعودية)

11ac متوافقة مع IEEE 802. 11a/b/g/n تكنولوجيا ‏Bluetooth 5. 0‏‏‏ اللاسلكية كاميرا FaceTime HD 720p شاشة 5K خارجية واحدة بوضوح 5120 × 2880 وتردد 60Hz بأكثر من مليار لون أو ما يصل إلى شاشتي 4K خارجيتين بوضوح 4096 × 2304 وتردد 60Hz بملايين الألوان مخرج DisplayPort ثابت عبر USB‑C دعم مخارج VGA وHDMI وDVI وThunderbolt 2 باستخدام محولات (تُباع على حدة) شاشة 6K خارجية واحدة بوضوح 6016 × 3384 وتردد 60Hz بأكثر من مليار لون أو ما يصل إلى شاشتي 4K خارجيتين بوضوح 4096 × 2304 وتردد 60Hz بأكثر من مليار لون مكبرات صوت ستيريو بنطاق ديناميكي عالٍ مكبرات صوت ستيريو دعم تشغيل الصوت بتقنية Dolby Atmos مصفوفة من ثلاثة ميكروفونات بتكنولوجيا التكوين الشعاعي الاتجاهي مقبس مقاس 3. 5 مم لسماعات الرأس لغاية 10 ساعات من تصفح الإنترنت لاسلكياً لغاية 10 ساعات من تشغيل الأفلام على تطبيق Apple TV لغاية 30 يوماً في وضع الاستعداد بطارية ليثيوم بوليمر مدمجة بطاقة 58. 2 واط في الساعة محول طاقة USB-C بقدرة 61 واط بطارية ليثيوم بوليمر مدمجة بطاقة 58. 0 واط في الساعة 100‎-‎240V‎ AC‎‏ من 50Hz إلى 60Hz‏ من 10° إلى 35° م (من 50° إلى 95° ف) من -25° م إلى 45° م (-13° ف إلى ‎‏‏°113‏‎ ف) من 0% إلى 90% من دون تكثيف تم الاختبار حتى 3, 000 متر (10, 000 قدم) 4, 500 متر (15, 000 قدم) 10, 500 متر (35, 000 قدم) 1.

  • تجمع المتقدمين على المرتبة السادسه - بوزارة العدل - 1434 - الصفحة 40 - حلول البطالة Unemployment Solutions
  • صحيفة دارفور اليوم
  • سعر ومواصفات Intel Core i5-8500
  • مفرزنات رمضان 2016
  • ‏MacBook Pro مقاس 13 إنش - المواصفات التقنية - ‏Apple (المملكة العربية السعودية)
  • جمال الطبيعة
  • ‏MacBook Air - المواصفات التقنية - ‏Apple ( المملكة العربية السعودية)
  • موقع سوشيال
  • أرقام الطوارئ

سعر معالج i5 في السعودية

معالجات رقمية و ذاكرات من اردوينو, انتل, اخرى بافضل سعر في السعودية | سوق. كوم

اعرف المزيد عن الضمان المحدود والخدمة محتويات العلبة MacBook Air محول طاقة USB-C بقدرة 30 واط كابل شحن USB-C ‏(2 متر) MacBook Air ‏والبيئة نتحمل مسؤولية أثر منتجاتنا على البيئة خلال دورة حياتها بالكامل. اعرف المزيد صُمم MacBook Air بالخصائص التالية للحد من أثره على البيئة *: مصنوع من مواد أفضل ألومنيوم معاد تدويره بنسبة 100% مستخدم في الهيكل قصدير معاد تدويره بنسبة 100% مستخدم في لحام لوحة الدوائر الرئيسة بلاستيك معاد تدويره بنسبة 35% أو أكثر مستخدم في مكونات متنوعة كفاءة استهلاك الطاقة يفي بمتطلبات ENERGY STAR استخدام أذكى للمواد الكيميائية زجاج شاشة خالٍ من الزرنيخ شاشة بإضاءة خلفية LED خالية من الزئبق خالٍ من مثبطات اللهب المعالجة بالبروم والكلوريد المتعدد الفينيل والبيريليوم تصنيع صديق للبيئة لا تنتج مواقع الموردين المخصصة للتجميع النهائي أي مخلفات يتم إرسالها إلى مكبات النفايات ** تنتقل جميع مواقع التجميع النهائي إلى استخدام طاقة متجددة بنسبة 100% في تصنيع منتجات Apple تغليف مسؤول%100 من ألياف الخشب الخام المستخدمة مصدرها غابات مدارة بشكل مسؤول تغليف قابل لإعادة التدوير وقائم بمعظمه على الألياف اعرف المزيد اقرأ التقارير البيئية الخاصة بجهاز MacBook Air لمعلومات تفصيلية عن أدائه البيئي.

‏MacBook Air - المواصفات التقنية - ‏Apple ( المملكة العربية السعودية)

سرعة البرسيسور: 3. 00 جيجا هيرتز. سرعة البرسيسور القصوي: 4. 10 جيجا هيرتز. عدد الأنوية: 6 نواة. ذاكرة التخزين المؤقت: 9 ميجا بايت SmartCache. التقيم 2. 5 /5 ( 4 تقيم) 1 2 3 4 5 سعر ومواصفات بروسيسور Intel Core i5-8500 تقدمه اليكم شركة انتل في المعالجات المناسبة لأجهزة الكمبيوتر المكتبي من الجيل الثامن كور اي 5 من سلسلة 8th Generation Coffee Lake ، وتم الاعلان عنه خلال الربع الثانى من عام 2018 ، ويأتي بدقة تصنيع 14 نانومتر وبمعمارية 64 بت ، مع سرعة معالجة 3. 00 جيجا هيرتز و تصل السرعة القصوى الي 4. 10 جيجا هيرتز وذاكرة تخزين مؤقت ذكية 9 ميجا بايت ، ويبلغ عدد الأنوية 6 نواة وعدد الانواية الوهمية 6 نواة مع سرعة نقل البيانات تصل الي 8 جيجا بايت في الثانية DMI ، مع دعم ذاكرة الوصول العشوائي بسعة تصل الي 64 جيجا بايت من نوع DDR4 بسرعة 2666 ميجا هيرتز ، ويأتي بكرت رسوميات مدمج اصدار Intel® UHD Graphics 630 ، ومتوافق المعالج مع مقبس FCLGA1151 للوحة الام (Motherboard). أضف للمقارنة سعر ومواصفات البروسيسور معلومات سلسلة البروسيسور Intel® Core™ i5 8th Generation Coffee Lake موجه إلي الكمبيوتر المكتبي رقم البروسيسور i5-8500 تاريخ الإعلان الربع الثاني من عام 2018 تقنية النانومتر 14 نانومتر nm المعمارية 64 بت أداء المعالجة عدد الأنوية 6 نواة عدد الأنوية الوهمية سرعة البروسيسور 3.

نظام تشغيل كروم تمتاز الأجهزة التي تعمل بهذا النظام في التكلفة المنخفضة، إلا أن الوظائف التي يقوم بها تعد محدودةً عن النظامين السابقين، وتشبه واجهة النظام ويندوز، كما يعد المتصفح الرئيسي فيه هو جوجل كروم، ويساعد التطبيق على تشغيل تطبيقات اندرويد بدون مشاكل، كما يقوم بتوفير الطاقة للابتوب، وهو المفضل في حالات استخدام الأجهزة للتصفح الانترنت العادي. أجهزة 2×1 يمكن اختيار أحد الأجهزة التي تعمل بنظام 2×1، والتي توفرها العديد من شركات صناعة اللاب توب، وهي تدعم التبديل بين وضع سطح المكتب العادي أو الكمبيوتر اللوحي، ويوجد من هذه الفئة نوعان، الأول تنفصل الشاشة عن لوحة المفاتيح بشكل كامل وتحويلها إلى شاشة فقط، أما النوع الثاني فهو جهاز مرن يمكن أن ينحني لدرجة 360 لتغيير طريقة العرض. اختيار الحجم المناسب تتوفر أجهزة اللابتوب بعدة أحجام، ويمكن الاختيار من بينها حسب الاستعمال الأساسي للجهاز، وهي: 11:12 بوصة: هي أرق الأجهزة، ويتراوح وزنها ما بين 1-1. 5 كيلو غرام. 13:14 بوصة: وهو الوزن المثالي، الذي يتيح للمستخدم القدرة على التحكم بشكل أكبر، ولا يزيد وزنه عن 2 كيلو غرام. 15 بوصة: يعد الأكثر استعمالاً، ويكون وزنه ما بين 2.

56 سم 30. 41 سم 21. 24 سم 1. 4 كلغ 3 1. 56 سم macOS هو نظام التشغيل الذي يدير كل ما تفعله على أجهزة Mac. يأتي macOS Catalina بتطبيقات جديدة مخصصة للموسيقى والتلفزيون والبودكاست، وتحديثات ذكية للتطبيقات الأكثر استخداماً، بالإضافة إلى ميزة Sidecar التي تسمح لك باستخدام iPad كشاشة ثانية. كل ذلك لتنطلق بكل ما تفعله إلى أبعد الحدود. اعرف المزيد تساعد ميزات تسهيلات الاستخدام الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة على تحقيق أقصى استفادة من MacBook Pro الجديد. فبفضل الدعم المدمج لاحتياجات البصر، والسمع، والحركة، والتعلم، يمكنك الإنجاز والابتكار بطرق مذهلة. VoiceOver التكبير زيادة التباين تقليل الحركة Siri التحكم بالتبديل الشرح المكتوب لأحداث العرض الصور iMovie GarageBand Pages‏ Numbers Keynote Safari البريد FaceTime الرسائل الخرائط الأسهم المنزل المذكرات الصوتية الملاحظات التقويم جهات الاتصال التذكيرات Photo Booth المعاينة الموسيقى البودكاست TV الكتب App Store Time Machine تحديد الموقع QuickTime Player MacBook Pro مقاس 13 إنش كابل شحن USB-C ‏(2 متر) يأتي كل جهاز MacBook Pro مع خدمة الدعم التقني المجاني لمدة 90 يوماً‏‏ وضمان محدود لمدة عام واحد.

ويمكنك شراء باقة +AppleCare لأجهزة Mac‏ لتمديد فترة التغطية لمدة ثلاثة أعوام من تاريخ شراء باقة +AppleCare، والحصول على تغطية لحالتين كحد أقصى من حالات الأضرار العرضية، تخضع كل حالة منهما لرسوم خدمة بقيمة SAR 349 للأضرار التي تلحق بالشاشة أو أضرار الهيكل الخارجية، وSAR 1, 149 لأي أضرار أخرى، بالإضافة إلى الضريبة السارية. اعرف المزيد مصنوع من مواد أفضل قصدير معاد تدويره بنسبة 100% في لحام لوحات الدوائر الرئيسة هيكل مصنوع من ألومنيوم قابل لإعادة التدوير بنسبة كربون منخفضة بلاستيك معاد تدويره بنسبة 35% أو أكثر في مكونات متعددة كفاءة استهلاك الطاقة يفي بمتطلبات ENERGY STAR استخدام أذكى للمواد الكيميائية زجاج شاشة خالٍ من الزرنيخ شاشة بإضاءة خلفية LED خالية من الزئبق خالٍ من مثبطات اللهب المعالجة بالبروم والكلوريد المتعدد الفينيل والبيريليوم تصنيع صديق للبيئة لا تنتج مواقع الموردين المخصصة للتجميع النهائي أي مخلفات يتم إرسالها إلى مكبات النفايات 6 ينتقل جميع الموردين المسؤولين عن التجميع النهائي إلى استخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100% في صناعة منتجات Apple‏ تغليف مسؤول 100‏% من ألياف الخشب الخام المستخدمة تأتي من غابات مدارة بشكل مسؤول تغليف قابل لإعادة التدوير وقائم بمعظمه على الألياف إعادة التدوير تعتمد Apple منهاجاً شاملاً لإدارة المواد والحدّ من النفايات.