طور جامعة الملك عبدالعزيز

Monday, 30 November 2020
  1. جامعة الملك عبد العزيز
  2. جامعة الملك عبدالعزيز - الدكتور اليوبي يدشن برنامج " طور" لخدمة منسوبي الجامعة
  3. طور جامعه الملك عبدالعزيز blackboard
  4. طور جامعه الملك عبدالعزيز القبول والتسجيل
  5. جامعة الملك عبدالعزيز

المتصفح الحالي غير متوافق مع بوابة جامعة الحدود الشمالية الرجاء تحديث المتصفح او تحميل نسخة حديثة من احدى المتصفحات التالية والتي تدعم تشغيل البوابة اسم الخدمة نظام طور الإداري وصف الخدمة هو منصة متكاملة لإدارة الموارد البشرية تهدف إلى التطوير والارتقاء بالأداء الإداري والاستثمار في رأس المال البشري في جامعة الحدود الشمالية نتيجة الخدمة نتيجة الخدمة تحقيق كل القيم التي خطط لها. إحصاءات الخدمة عدد مستخدمي الخدمة تحت الإحصاء.

جامعة الملك عبد العزيز

جامعة الملك عبدالعزيز - الدكتور اليوبي يدشن برنامج " طور" لخدمة منسوبي الجامعة

وكالة الجامعة معالي مدير الجامعة يكرم القيادات الإدارية والمالية لجهودهم في إغلاق ميزانية 2018 الجامعة تنظم فعالية للتوعية من داء السكري معالي مدير الجامعة يرعى اللقاء السادس للقيادات الإدارية وكيل الجامعة يدشن البرامج التدريبية للعام 1440هـ مركز الخدمات الطبية ينظم فعالية "الخدمة الاجتماعية" الجامعة تستضيف اللقاء الخامس لعمداء ومدراء شؤون هيئة التدريس والموظفين لـ 28 جامعة سعودية Previous Next نبذة عن الوكالة أن تكون وكالة الجامعة مرجعًا في الإتقان المهاري في التعاملات الإدارية الإلكترونية بهدف تسهيل كافة الخدمات المناطة بها ،وتهدف الوكالة الى تحسين مستوى الخدمات المالية والإدارية عن طريق الإدارة الإلكترونية. للمزيد » كلمة وكيل الجامعة ان ما تحقق في جامعة الملك عبدالعزيز من إنجازات رائعة على جميع الأصعدة أكاديمياً وبحثياً وخدمات وأنشطة طلابية لم تكن لتتحقق لولا توفيق الله سبحانه وتعالى ثم برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله.... للمزيد » ، الرسالة تسهيل وتفعيل الخدمات المالية والإدارية وغيرها ، وذلك من خلال تفعيل الأنظمة الإلكترونية المميزة والمبتكرة واستقطاب الكفاءات العلمية والإدارية ، مع توجيه النفقات المالية للجامعة للعمل على زيادة فاعليتها وتحقيق القائدة القصوى من هذه النفقات.

إدارة التطوير الإداري نبذة عن التطوير الإداري أنشئت إدارة التطوير الإداري في 05/07/1408هـ بناء على الأمر السامي رقم 7/11008/م في 21/05/1410هـ وصدر القرار الإداري رقم 2126/502 بتاريخ 26/12/1416هـ من معالي مدير الجامعة تتضمن المادة رقم (1) أن تتولى إدارة التطوير الإداري المهام التالية: اقتراح الهيكل التنظيمي لإدارة التطوير الإداري ووحداتها الفرعية، وتنظيم أعمالها في ضوء الأمر السامي الكريم رقم 7/11008/م وتاريخ 21/05/1410هـ، وقرار اللجنة العليا للإصلاح الإداري رقم 192 بتاريخ 12/05/1410هـ، ونظام مجلس التعليم العالي الجامعات ولوائحه التنفيذية. دراسة وتحديد الاحتياجات التدريبية للإداريين والفنيين وسائر العاملين في الجامعة بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص. اقتراح الخطط والبرامج اللازمة لتدريب وابتعاث العاملين في الجامعة في مختلف المجالات، وذلك في ضوء الأنظمة واللوائح والاحتياجات التدريبية الفعلية، بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص. العمل على متابعة تنفيذ تلك البرامج بعد قرارها. إعداد برامج تدريبية طموحة وخلافة تبرز مزيد عناية بالتدريب لإعداد كفاءات الجامعة وفق الاحتياجات الجامعية مواكبة للتطوير التقني، مع إعداد التقارير الدورية عن سير التدريب، ورفعها لجهات الاختصاص.

طور جامعه الملك عبدالعزيز blackboard

مركز الاتصال 800-11-MyKau - 800-11-69528 مركز الطوارئ والكوارث 6951111

طور جامعه الملك عبدالعزيز القبول والتسجيل

إدارة التطوير الإداري كلمة المشرف أن تكون وكالة الجامعة مرجعًا في الإتقان المهاري في التعاملات الإدارية الإلكترونية بهدف تسهيل كافة الخدمات المناطة بها ،وتهدف الوكالة الى تحسين مستوى الخدمات المالية والإدارية عن طريق الإدارة الإلكترونية. للمزيد » نبذة عن التطوير الإداري أنشئت إدارة التطوير الإداري في 05/07/1408هـ بناء على الأمر السامي رقم 7/11008/م في 21/05/1410هـ وصدر القرار الإداري رقم 2126/502 بتاريخ 26/12/1416هـ من معالي مدير الجامعة تتضمن المادة رقم (1) أن تتولى إدارة التطوير الإداري المهام التالية:. الرؤية رائدة محلياً متميزة في تطوير وتنمية الموارد البشرية الرسالة تطوير الموارد البشرية وبيئة العمل الادارية - زيادة المعرفة المهنية وتحسين الاداء من خلال التنظيم والتطوير والاستشارات لبناء كوادر ناجحة ادارياً وفنياً وقيادياً لمزاوله الحياة المهنية بأعلى المستويات الاحترافية الأهداف يلتزم منسوبين ومنسوبات الإدارة العامة للتطوير الاداري بمجموعه من الأهداف الاساسية المتمثلة في الاتي:

تعلن الإدارة العامة للتطوير الاداري أطيب تحياتها وتقديرها,,, وبالإشارة إلى تعميم رقم 113331 /34 / د وتاريخ 24/9/1435هـ والمتضمن القواعد التنفيذية لإبتعاث وتدريب موظفي الجامعة من الإداريين والفنيين. ببدء القبول للتقديم على فرص الابتعاث للعام الحالي 1437 /1438هـ لمنسوبي الجامعة من الإداريين والفنيين لبرنامجي الماجستير الداخلي والدكتوراه، ابتداءً من يوم الثلاثاء 17 /1/ 1438هـ ولمدة شهر كامل وذلك عبر نظام طور للتدريب والابتعاث بالرابط الإلكتروني ، أملين في ذات الوقت مراعاة الضوابط التالية قبل إجراء التقديم الإلكتروني حتى لا يتعرض الطلب للرفض: أولاً: التأكد من اعتماد وتسجيل المؤهل العلمي وتقييم الأداء لآخر سنتين في نظام انجز. ثانيا: الاطلاع على القواعد التنفيذية الخاصة بالابتعاث والتدريب المعلنة بموجب التعميم المتضمن القواعد التنفيذية لإبتعاث وتدريب موظفي الجامعة ثالثا: الاطلاع على الشروط الخاصة بالتقديم على برنامج الدكتوراه وذلك على موقع الادارة العامة للتطوير الاداري. رابعا: التأكد من الشروط الخاصة بالفرصة التي يتم اختيارها بناءً على شروط عمادة الدراسات العليا والاقسام العلمية. علما بأن أي منسوب يدرس برامج الدارسات العليا بدون موافقه لجنة التدريب والابتعاث للإداريين والفنين لن يسجل مؤهله التعليمي ولن يصحح وضعه مطلقا.

جامعة الملك عبدالعزيز

  • البلاك بورد جامعة الملك خالد
  • طور جامعه الملك عبدالعزيز الخدمات الالكترونيه
  • جامعة الملك عبدالعزيز - إدارة التطوير الإداري تتيح التقديم للابتعاث الداخلي بالجامعة

وأشار سعادة المشرف العام على إدارة التطوير الإداري سعادة الدكتور فهد بن مزيد العضياني إن إصدار برنامج طور أتت فكرتة تماشياً مع الخطة الاستراتيجية للجامعة والرؤية المستقبلية في إدخال التقنية والاستفادة منها حيث أن البرنامج يُمكن الموظفين للتقدم على جميع البرامج التي تقدمها إدارة التطوير الإداري من دراسات عليا وتدريب طويل الأجل بالإضافة للدورات التدريبية التطويرية ودورات معهد الإدارة العامة ويمكن الدخول للمنسوبين على الرابط. aspx