جوال نوت 4

Monday, 30 November 2020
  1. جوال انفينكس نوت 4
  2. جوال نوت 4.3

الكاميرا يتمتع موبيل Infinix Note 4 بكاميرا خلفية ذات دقة رائعة حيث نجدها بدقة 13 ميجا بكسل مع فلاش LED مزدوج وبها خاصية الضبط التلقائي مع وضع العلامات الجغرافية، التركيز على اتصال، الكشف عن الوجه، بانوراما وHDR وتدعم تصوير فيديو بجودة 1080 بكسل ويعطى 30 إطار في الثانية والكاميرا الامامية بدقة 8 ميجا بكسل مع فلاش خفيف لتوضيح الصورة بالاماكن المظلمة وتقدم الكاميرات الامامية والخلفية اداء جيد في المجمل. البطارية يقدم هاتف انفينيكس بطارية ضخمة بسعة 4300 ميللي أمبير من نوع ليثيوم بوليمر وهي غير قابلة للإزالة وتدعم خاصية الشحن السريع فيمكنك شحن 45% من قدرة البطارية في نصف ساعة فقط. محتوي العلبة الهاتف، الشاحن، وصلة USB, السماعات، غطاء لحماية الهاتف ودليل استعمال الهاتف, لاصقة حماية للشاشة. سعر موبايل انفينيكس نوت 4 في مصر للنسخة 2 جيجا رام و 16 جيجا مساحة تخزين السعر 2400 جنية. للنسخة 3 جيجا رام مع 32 جيجا مساحة تخزين بسعر 2800 جنية. للنسخة البرو بقلم وكافر و3 جيجا رام و 32 جيجا مساحة تخزين بسعر 3300 جنية. في السعودية 599 ريال للنسخة 3 جيجا رام و 32 جيجا مساحة تخزين. في السعودية 750 ريال للنسخة البرو بقلم وكافر و 3 جيجا رام و 32 جيجا مساحة تخزين الوسوم: infinix note 4, infinix note 4 price, infinix note 4specs, انفنكس نوت 4 سعر, انفينكس نوت 2017, انفينكس نوت 4 الجديد, سعر infinix note 4, عيوب infinix note 4, عيوب انفنكس نوت 4, مواصفات infinix note 4, موبايل انفينكس نوت 4 الجديد

جوال انفينكس نوت 4

  1. 5 مشاكل شائعة على هاتف Galaxy Note 4 و طريقة حلها! | اندرويد العرب
  2. فتح حساب بنك الجزيره
  3. كفر نوت 4 ايدج
  4. سعر ومواصفات Infinix Note 4 - مميزات وعيوب انفينكس نوت 4 - موبيزل
  5. سامسونج جالكسي نوت 4: اشتري سامسونج جالكسي نوت 4 اون لاين بأفضل الاسعار في السعودية - سوق السعودية
  6. جوال نوت 4.2
  7. جوال نوت 5
  8. سعر نوت 4 في امريكا
  9. وظائف شاغرة في سوريا 2016
  10. حركات نوت 4
  11. جوال نوت 4.0

ما هو برنامج الشحن المجاني؟ سوف تحصل على شحن مجاني على كافة الطلبات المحلية في حال بلغ طلبك 200 ريال على الأقل لأي سلعة من المتجر المحلي، وعلى كافة الطلبات الدولية للسلع المؤهلة التي لا تقل عن 200 ريال من متجر أمازون العالمي. أي سلعة تحمل علامة "شحن مجاني" أو "مؤهلة للشحن المجاني" في صفحة البحث و في صفحة تفاصيل المنتج فهي مؤهلة وتساهم في الوصول للحد الأدنى للحصول على شحن محلي أو دولي مجاني. ما هي السلع الدولية المؤهلة للشحن المجاني كجزء من متجر أمازون العالمي؟ أي سلعة تحمل علامة "شحن مجاني" أو "مؤهلة للشحن المجاني" في صفحة البحث وصفحة تفاصيل المنتج والعربة فهي مؤهلة وتساهم في الوصول للحد الأدنى للحصول على شحن مجاني. استمتع بالشحن المجاني لأكثر من مليون سلعة مؤهلة للشحن المجاني بما في ذلك، الأحذية، الملابس، الساعات، المجوهرات، النظارات، واكسسوارات الكمبيوتر المكتبي. إذا لم تظهر علامة "الشحن المجاني" أو "مؤهلة للشحن المجاني" للسلعة التي تنوي شرائها فذلك يعني بأنها غير مؤهلة للشحن المجاني. لن يتم وضع أي علامات على بعض المنتجات غير المؤهلة للشحن المجاني وسيتم استبعادها أو قد تعتبر غير مؤهلة للشحن المجاني وفقاً لتقديرنا.

جوال نوت 4.3

– تأكد أن كافة العناصر المُراد ربطها تعمل بشكل جيد و أن تقنية البلوثوث فيها مُفعلة. – قم بحذف كافة الأجهزة التي سبق لهاتفك الإتصال بها عن طريق الضغط على Bluetooth من صفحة Settings. خاصية Ok Google لا تعمل قد لا تكون مشكلة بقدر ما هي مجرد عدم تفعيل للخاصية، فهاتف Note 4 يأتي بمساعد صوتي يدعى S Voice وهو مفعل بشكل إفتراضي عكس Google Now، و من أجل تغيير ذلك عليك: – الضغط على S Voice من القائمة، و إيقاف تشغيل Voice Wake-up، و قد أكد المستخدمون أن هذا كان كافيا لعمل Google Now بشكل جيد. – التوجه إلى Settings ثم Language and Input و الضغط على خيار Voice Search و تفعيل Ok Google ثم إعادة تشغيل الجهاز. هذه كانت بعض من المشاكل الشائعة على هاتف Note 4، و الذي منذ إصداره أوائل سنة 2014 مازال يحقق نجاحا باعتباره أحد أفضل الهواتف من حيث دقة الشاشة و الألوان، الكاميرا القوية و قدراتها على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K بل و مع مجموعة من المزايا التي تعمل بشكل مثالي مع S Pen. فهل لديك أية مشاكل أخرى؟ دعنا نساعدك إذن. مدون مستقل، مهتم بتطوير المحتوى العربي على الإنترنت.

– إن كنت تعتقد أن TouchWiz هو السبب في ضعف الأداء، فيمكنك تحميل مجموعة أخرى من المُشغلات مثل Google Launcher أو Nova. – تأكد دوما من تحميل آخر تحديثات التطبيقات و نسخة الأندرويد أيضا. عمر البطارية تزعم سامسونغ أن بطارية Note 4 تستطيع تحمل يوم كامل من العمل، كما أن خصائص الحفاظ على الطاقة تعتبر الأفضل مقارنة بباقي الهواتف، لكن تفاجئ مجموعة من المستخدمين بعمر البطارية القصير و الذي لا يتجاوز 6 ساعات كاملة.. – أغلق أية تطبيقات لا تستخدمها، و إن كنت خارجا أو في منطقة نائية، يمكنك إيقاف ميزة Wi-Fi و GPS من أجل الحفاظ على البطارية مدة أطول. – قم بتخفيض نسبة وضوح الشاشة و ألغي وضع Vibrate الذي يستهلك الكثير من عمر البطارية. – استخدم ميزة الحفاظ على الطاقة من خلال التوجه إلى Settings ثم Power Saving و اختر Power Saving حيث ستعمل على إلغاء بعض من الميزات و التطبيقات التي تعمل بدون أن تستخدمها. عدم إمكانية الإتصال بالبلوثوث مشكلة أخرى واجهها مستخدموا الهاتف، خصوصا أثناء رغبتهم ربط الهاتف مع أجهزة أخرى مثل السيارة أو مكبرات الصوت، و الحل يعتمد على نسخة الهاتف بشكل عام لكن يمكنك أيضا تتبع النصائح التالية: – تحقق من دليل الإستخدام لتحصل على مجموعة من الإرشادات فيما يخص الأمر.

  1. وظائف نسائيه في جازان بشهادة الثانويه
  2. تردد قنوات الرياضة
  3. شركة ليدرز
  4. دراسة النانو
  5. فيلم ميا خليفة الجديد