شركة العالمية للتأمين

Sunday, 29 November 2020

ويعتبر المؤتمر جزء من سلسلة المؤتمرات العالمية التي تهدف لتعريف ونشر الأفكار الجديدة والمتميزة للعالم والتي تنظمها "مؤسسة سابلنج الأمريكية"... التفاصيل ترست العالمية للتأمين توقع إتفاقية تأمينات جامعة النجاح الوطنية 2018-12-18 ترست العالمية للتأمين توقع إتفاقية تأمينات جامعة النجاح الوطنية وقع الدكتور ماهر أبو زنط- نائب رئيس جامعة النجاح للشؤون الإدارية، والسيد زياد لبادة مدير فرع شركة ترست العالمية للتأمين في نابلس؛ إتفاقية تأمينات جامعة النجاح. وفي الوقت ذاته وقع الدكتور باسل منصور- رئيس نقابة العاملين... التفاصيل زيارة الرئيس التنفيذي لشركة أكرم سبيتاني وأولاده المحدودة السيد... 2017-08-07 زيارة الرئيس التنفيذي لشركة أكرم سبيتاني وأولاده المحدودة/ السيد مازن سبيتاني؛ للمدير العام لشركة ترست العالمية للتأمين- فلسطين/ السيد أنور الشنطي في مقر شركة ترست. وقد رافقه بالزيارة السيد مهند شاهين/ مدير مبيعات أفراد ومؤسسات، والسيد مازن روفا/ مراقب مالي. وهدفت الزيارة الى بحث سبل... التفاصيل نتائج ترست - ري اTrust Re البخرين - للعام 2013 2014-05-14 نتائج ترست - ري اTrust Re البخرين - للعام 2013 المزيد... اخبار الشركات الحليفة - القطرية العامة للتامين واعادة التامين 2014-03-20 اظهرت النتائج صافي أرباح قدرها 2, 131 مليون ريال قطري للسنة المالية الحالية مقارنةً بـ 175.

شركة العالمية للتأمين الخليل

وقد... المزيد... نظمته بلدية قلقيلية تحت رعاية الشركة "ترست العالمية للتامين" ترعى حفل افطار... 2011-12-19 قلقيلية - رعت أمس شركة ترست العالمية للتأمين بالتعاون مع ركن المرأة التابع لبلدية قلقيلية إفطارا رمضانيا للجنة أمهات الأسرى في المدينة وذلك تأكيدا على أواصر المحبة ووقوفا إلى جانب أهالي الأسرى في شهر رمضان المبارك. وحضر الإفطار محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي ورئيس لجنة بلدية... المزيد... تعتبر الأولى من نوعها وستشمل شتى المدن خلال الشهر الفضيل ترست العالمية... 2011-12-19 رام الله – أطلقت شركة "ترست العالمية للتأمين"، أمس برام الله، حملة "ترست مع الناس"، المقرر أن تتواصل حتى نهاية شهر رمضان الحالي في شتى المدن الفلسطينية. وتأتي الحملة بهدف التواصل مع الجمهور خلال الشهر الفضيل، وإبراز حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات التأمينية. وقام... المزيد... ترست العالمية للتامين تتبنى فريق كرة الطائرة بنادي قلقيلية الرياضي 2011-12-19 رام الله:- قامت شركة ترست العالمية للتامين مؤخراً بتبني فريق كرة الطائرة التابع لنادي قلقيلية الرياضي وذلك تجسيدا لمبدأ الشراكة بين المؤسسات الأهلية والمجتمع المحلي والقطاع الخاص ، وبناءً على ذلك عُقد اجتماع بين مدير عام شركة ترست العالمية للتأمين أنور الشنطي، ورئيس نادي قلقيلية... المزيد... ترست العالمية للتامين تكرم مركز نادي خدمات البريج 2011-12-19 غزة:- قامت شركة ترست العالمية للتامين مؤخراً بتكريم مركز نادي خدمات البريج وذلك بعد حصولة على المركز الاول في كرة السلسة على مستوى محافظات القطاع، وذلك تجسيدا منها لمبدأ الشراكة بين المؤسسات الأهلية والمجتمع المحلي والقطاع الخاص، وبناءً على ذلك عقد اجتماع بين مدير فرع الشركة بغزة... المزيد... شركة ترست العالمية للتامين تقدم تبرعاً لجمعية رعاية اليتم 2011-12-19 رام الله: قامت شركة ترست العالمية للتامين بتقديم تبرع مالي لجمعية رعاية اليتيم في مدينة بيت لحم، ويأتي هذا في ظل تحمل الشركة لمسؤوليتها المجتمعية ودعمها المستمر والمتواصل لمختلف شرائح المجتمع والمؤسسات والجمعيات المحلية وهذا ينبع من الرؤيا الاستراتيجية والقيم المتبعة في شركة... المزيد... الموظف المثالي........

شركة العالمية للتأمين السيارات

شركة العالمية للتأمين ليبيا

5مليون ريال قطري في عام 2012، وبناء عليه قرر مجلس إدارة الشركة رفع توصية للجمعية العمومية للمساهمين والمقرَّرانعقادها في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء يوم الأحد الموافق 16/3/2012م بفندق... المزيد... ملتقى الشرق الأوسط السنوي التاسع للتأمين يجمع ما يزيد عن 500 شخصية بارزة 2013-02-26 شهد ملتقى الشرق الأوسط السنوي التاسع للتأمين لعام 2013، الذي انعقد تحت رعاية مصرف البحرين المركزي، افتتاحاً متميزاً في مركز الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج في مملكة البحرين. وتأكيداً على مكانته المرموقة بصفته التجمع السنوي الأكبر والأكثر تأثيراً لقادة صناعة التأمين في المنطقة، احتضن... المزيد... ترست ري تعقد اجتماعي مجلس الإدارة والهيئة العامة 2011-12-19 الخميس 7 أبريل 2011 الموافق 3 جمادى الأولى 1432هـ عقد مجلس إدارة شركة ترست العالمية للتأمين وإعادة التأمين «ترست ري» اجتماعها الأول لعام 2011 في مقر الشركة الرئيسي في البحرين. وقد ترأس الاجتماع كامل أبونحل، رئيس مجلس إدارة الشركة، بحضور جميع الاعضاء من لندن وقبرص وتونس وقطر. كما تم... المزيد... ترست البحرين: حبة لؤلؤ من خليج العرب تضيئ مضيق طارق في محيط العرب 2011-02-22 برج ترست: حبة لؤلؤ من خليج العرب تضيئ مضيق طارق في محيط العرب في خطوة مميزة في مسيرة مجموعة شركات ترست العالمية للتأمين تم بعون الله افتتاح برج ترست في مملكة البحرين حيث يضم في كنفه ترست لإعادة التأمين من أكبر الشركات تميزاُ في عالم إعادة التأمين على الصعيد الشرق أوسطي.

شركة العالمية للتأمين التعاوني

  • شركة العالمية للتأمين نابلس
  • شركة العالمية للتأمين الخليل
  • شركة العالمية للتأمين التعاوني وظائف
  1. عداد 30 امبير كم يشغل مكيف