المرأة الشمالية الغربية

Tuesday, 1 December 2020

8- لا تَحْقِر مَن حولك: على حسب البوصلة الشخصية "التي لاحَظت أنها تأخذ من تفكيرك حَيِّزًا ربما أكبر من اللازم"، فإنَّ الشخص الشمالي عادة ما يرى في نفسه الكمال، ويظنُّ عكسه فيمَن حوله، فإلقاء اللوم مع التعليمات على زوجك الجامعيَّة، من شأنه أن يُشعرها بانعدام الثقة والانهزاميَّة، ويَحطَّ من احترامها لذاتها، فلا تُكرِّر ذلك، وحاوِلْ أن تتنَّبه له – رجاءً! 9- تجنَّب الجدَّ أحيانًا، واستمتِعْ بالفكاهة: ربما لا تَستشعر أهميَّة بثِّ رُوح الفكاهة بين الزوجين، ورُبما لا تُدرك أثرها على البيت، لكن من واجبي أن أُذكِّرك وكلَّ زوجين بأنَّ الحياة لا تَحتمل أن نبقى؛ إمَّا في عتابٍ، أو صمتٍ، أو جدَلٍ، ولا تَحتمل أن نظلَّ جادِّين عابسين، مُهتمِّين بكلِّ صغيرة وكبيرة في أحداث يومنا، نحن بحاجة لبعض المَرح؛ نلهو مع أطفالنا وأهلينا، نغوص في عالَم البَسمة، ونَرتَع في بساتين الفكاهة، ما المانع؟ 10- تقبَّل أخطاءك وأخطاءَ مَن حولك: قد تُخطئ كما يُخطئ مَن حولك، لكنَّك تبقى في سعي دَؤُوبٍ للكمال الذي تسعى إليه، وعليك أن تتقبَّل نفسك وأهلك وأصدقاءَك، بما فيهم من عيوب ونقائصَ، ولتَعلم أنَّ إضاعة العُمر في السعي لإصلاحها، والعمل على ترميمها، ليس من العدل والحكمة التي يتَّسم بها شخص شمالي يَميل إلى التعقُّل، ويُعرَف بالذكاء.

المرأة الشمالية الغربية والحب

  • المرأة الشمالية الغربية
  • تحميل كتاب المستثمر الذكي+باللغة العربية
  • فندق كاليفورنيا
  • نمط المرأه الشماليه الغربيه
  • شركات اعادة تدوير الورق في الامارات
  • شخصية المرأة الشمالية الغربية
  • وزارة الصحة اجازة مرضية
  • هاتف محمول كرتون
  • المرأة الشمالية العربية العربية
  • زوجتي والبرود العاطفي

المرأة الشمالية الغربية والرجل الجنوبي الغربي

وتَسعد شبكة (الألوكة) بالتواصُل معك في كلِّ وقتٍ.

ليس لها هدفٌ سوى الخروج للتنزُّه، أو المراسلات الفورية والمكالمات الهاتفيَّة مع زميلاتها، وثرثرة النساء، وليس لها أيُّ اهتمامٍ آخر أبدًا، وهذا ما يُثير غيظي، وأحيانًا يُسبِّب مشكلات يسيرة، فنحلُّها بسرعة. هاتان المشكلتان جعَلتاني أُفكِّر - بشكلٍ جدي - في زوجة ثانية، تُشاطرني أفكاري؛ لأني يَئِسْت منها؛ وأشعر أني وصَلت معها إلى طريقٍ مسدود، رغم أنه خلال مدة زواجنا كانت هناك تضحيات من الطرفين. قرأتُ كثيرًا، وحاوَلت بوسائلَ شتَّى، ولَمَّا يَئِستُ، صارَحتها بأني سوف أتزوَّج، ولكن ماذا كان ردُّها بعد رَفْضٍ طويل؟ كان ردُّها: "تزوَّج، ولكن بشرط ألاَّ يدري أحدٌ"، تَقصد أني عندما أتزوَّج، لا أُخبرها ولا أُخبر أحدًا؛ لكيلا تُحرَج أمام الناس، أصبَحت لا أَفهمها، هل هي تُحبُّني؟ أم تحبُّ أطفالها؟ لذلك تُحاول إرضائي. حتى البارحة كنتُ أبكي وحيدًا في سيَّارتي. أرجو النُّصح، وشكرًا. الجواب وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. ما دُمنا سنتحدَّث عن البوصلة الشخصية، فهناك نصائحُ عديدة للشماليين؛ سواء كانوا تقليديين، أو مُتطرِّفين عند تعامُلهم مع مَن حولهم، وبخاصة الأقرباء، قدَّمها "دايان ترينر، وثلما جريكو" في كتابهما الرائع: "بوصلة الشخصية"، والذي قام بترجمته الدكتور "حمود الشريف"، آثرتُ أن أعرضَها وأُناقشها على ضوء ما جاء في رسالتك: 1- التودُّد عند محادثة الآخرين، وتجنُّب صيغة إلقاء الأوامر قدر المُستطاع: لاحِظ أنَّ هذا الأسلوب لَم تَجنِ منه إلاَّ نتيجة أبعدَ ما تكون عمَّا كنتَ ترغب فيه، والدليل قولك: "المشكلة أني أحَطْتُها بالتعليمات من كثرة المصارحة، فلم يَعد هناك شيءٌ تقوم به سوى تنفيذ التعليمات"، فلو حوَّلتَ عبارات اللوم، أو استبْدَلت إلقاء الأوامر بإشارات لطيفة خفيفة، وأرجو ألاَّ تقول: "قد فعَلت ولَم تَستجب"؛ فهي حُجَّة غير مقبولة من زوجٍ عاقلٍ رشيدٍ، هدفه الرئيس إصلاح الأسرة، ولَمُّ شَمْلِ قلوبها.

المرأة الشمالية العربية العربية

قراءة المزيد وزير الدفاع الأمريكي لـCNN: الفرقة 101 المحمولة جوا ستذهب للعراق.. وهذه إحدى مهام قواتنا الخاصة بسوريا نشر السبت ، 23 يناير / كانون الثاني 2016 دافوس (CNN)—قال وزير الدفاع الأمريكي، آشتون كارتر، إن إحدة مهام القوة الأمريكية الخاصة المتواجدة في سوريا هي تحديد الجماعات التي ترغب بقتال تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش. " قراءة المزيد وزير الدفاع كارتر يقيل كبير مساعديه العسكريين لمزاعم "سوء تصرف" نشر الجمعة ، 13 نوفمبر / تشرين الثاني 2015 أعلن وزير الدفاع الأمريكي، اشتون كارتر، الخميس، أنه فصل مساعده العسكري الكبير، الجنرال رون لويس، بعد علمه "بمزاعم حول سوء تصرف. " قراءة المزيد

  1. كود red itv news