طريقة الاشتراك في الالياف البصرية موبايلي

Tuesday, 1 December 2020

الرياض - مال 28 يونيو 2015 أطلقت (موبايلي) أحدث عروضها على خدمة الألياف البصرية (eLife) وذلك بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس الشركة بالإضافة إلى مناسبة حلول شهر رمضان المبارك. حيث يشمل العرض كافة المشتركيين الحاليين و الجدد فى باقات eLife المفوترة. و سيحصل أي مشترك جديد على تركيب مجاني لخدمة الألياف البصرية وجهازeLife oneبالإضافة على خصماً بقيمة 25% لمدة 10 أشهر من قيمة الإشتراك وذلك على الباقات 50-100-200 ميجابايت ، كما يمكن للمشتركين الحاليين الاستفادة من العرض أيضاً في حال ترقية باقتهم الحالية و توفر "موبايلي" خدمات eLife على أحدث الشبكات الأرضية بتقنية الألياف الضوئية و التى توفر سرعات غير مسبوقة تصل الى 200 Mbps مع ثبات فى أداء الاتصال بالشبكة مما يضمن مستوى خدمة متميز يشمل كافة أنواع الاتصال بالشبكة من تصفح و رفع و تحميل لا محدود للمحتوى وامكانية الوصول السريع إلى الألعاب الفردية و الجماعية. كما تقدم موبايلي لمشتركي eLife خدمة التلفزيون التفاعلي و التى تحتوى على العديد من الباقات التلفزيونية المشفرة مثال قنوات MBC HD و باقات OSN الترفيهية و باقات beIN Sports و باقات المجد و العديد من الباقات المتميزة الأخرى.

مندوب موبايلى الياف بصرية بجده

وتعمل الخدمة عبر جهاز eLife One بتقنية الألياف الضوئية هو أحدث ابتكارات موبايلي المصنعه خصيصاً لعملائها من مشتركى باقات eLife TV. حيث قامت موبايلي بدمج كلٍ من جهازي الإنترنت وجهاز الاستقبال الرقمي في جهاز واحد مما يحقق سهولة التركيب والاستعمال إلى جانب إضافة العديد من الخدمات والخواص الجديدة التى تضمن لك ثبات اتصال دائم بشبكة الإنترنت مع استمتاع لا محدود بمحتوى تلفزيوني وترفيهي مميز. هذا وتتيح "موبايلي" على الانترنت إمكانية التعرف على سرعة الاتصال بالإنترنت إلى جانب معرفة المناطق المغطاة بخدمة (eLife) وذلك عن طريق موقعها الإلكتروني. حيث تعتبر هذه التقنية هي أحدث تقنيات النطاق العريض الثابت مما يمكّن مستخدميها من الحصول على سرعات عالية. و يمكن للعملاء الإشتراك فى إحدى باقات eLife عن طريق كافة فروع موبايلي الرئيسية المنتشرة حول المملكة أو عن طريق فريق البيع المباشر الذي يستهدف جميع الوحدات السكنية المغطاة بشبكة موبايلي للألياف البصري (FTTH) كما يمكن الاستفسار عن تفاصيل الخدمة و طلب الاشتراك عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء موبايلي 1100 على مدار الاسبوع.

وتنتقل الرسائل عبر الألياف البصرية إلى نبائط حل شفرة الرسائل التي تحولها إلى الإشارة الأصلية. وأنظمة اتصالات الألياف البصرية لها عدة مميزات، تجعلها مُتفوِّقة على الأنظمة، التي تَستخدِم الأسلاك النحاسية التقليدية؛ إذ إن لها قدرة على حمل معلومات أكبر. وهي كذلك ليست عُرضةً للتداخل الكهربائي،كما أن الإشارات المُرْسلَة لمسافات طويلة عبر كبلات الألياف البصرية، تحتاج إلى تقوية أقل من الإشارات المرسلة عبر الكبلات النحاسية لمسافة مماثلة. وكثيرٌ من شركات الاتصالات أسست لها شبكة كبلات من الألياف البصرية. وتحمل أسلاك الألياف البصرية الإشارات تحت الماء عبر المحيطين الأطلسي والهادئ. وكذلك فإن الألياف البصرية مناسبة جدًا للاستعمالات الطبية؛ حيث يمكن صناعتها على شكل خيوط مرنة ودقيقة جدًا لإدخالها في الأوردة الدموية والرئتين، وفي الأجزاء المجوفة الأخرى من الجسم. كما أنها تُستعْمَل في كثير من الأدوات التي تساعد الأطباء على رؤية الأجزاء الداخلية من الجسم دون حاجة إلى إجراء جراحة. انظر: تنظير المفاصل. كما تُستخدم الألياف البصرية في جراحة الليزر أو أجهزة قياس درجة الحرارة أو الضغط. هناك أنواع حديثة للالياف البصرية اكتشفت مؤخرا وتسمى الالياف البلورية الفوتونية، لانها تصنع من البلورات الفوتونية التي تتميز بنقل الضوء فيها باقل خسارة.

  • طريقة صنع الكحول في البيت
  • طريقة فتح رمز puk لشريحة موبايلي
  • الاشتراك في هوت سبوت

يجمع العديد من هذه الألياف في حزم داخل الكيبلات البصرية، وتستخدم في نقل الإشارات الضوئية لمسافات بعيدة جداً. [1] فرع من علم الفيزياء يرتكز على ظاهرة انتقال الضوء عبر ألياف شفافة من الزجاج أو البلاستيك. وتستطيع هذه الألياف البصرية، أن تحمل الضوء عبر مسافات تتراوح بين سنتيمترات قليلة وأكثر من 160كم. ومثل هذه الألياف يُمْكن أن تعمل بشكل فردي أو في شكل حزَم، وبعض الألياف الفردية يبلغ طول قطرها أقل من 0, 004مللم. والألياف البصرية لها لُبٌ من الزجاج أو اللدائن، ولها درجة عالية من الشفافية ومحاطة بغطاء يسمى الغلاف. ويصل الضوء الصادر من جهاز الليزر، أو من مصباح كهربائي، أو من بعض المصادر الضوئية الأخرى إلى إحدى نهايتي الليف البصري. وعندما ينتقل عبر اللُب، يحبسه الغلاف في الداخل. ويقوم الغلاف بعملية ثني أو عكس ـ إلى الداخل ـ لأشعة الضوء المصطدمة بسطحها الداخلي. وعند النهاية الأخرى لليف يستَقْبل الضَوء كشافٌ مثل نبيطة حساسة للضوء أو العين البشرية. استخدامات أخرى للألياف البصرية للألياف البصرية استعمالات كثيرة. منها ما يستعمل في أنظمة اتصالات الألياف البصرية، حيث يقوم جهاز ليزر خاص بنقل الرسائل المُشفَّرة عن طريق ومضات ضوئية عالية السرعة.

كيفية الاشتراك فى خدمة الالياف البصرية من موبايلى: لاى استفسار يرجى الاتصال بمندوب الالياف البصرية من موبايلى بجده:كرم الدين على الرقم التالى: 0549345490 اولا:الشروط الواجب توافرها عند العميل لاتمام الاشتراك: 1- لابد ان يكون المكان المراد توصيل الخدمة به مغطى عن طريق شبكة ألياف موبايلى وأن يكون على المبنى او العمارة العلبة او البوكسة الخاصة بالشركة مثال ذلك: 2- نحتاج لأتمام الاشتراك هوية أو اقامة سارية المفعول على الاقل لمدة شهرين (الهوية أو الاقامة لاى شخص سواء مواطن او مقيم والعمر لايقل عن 18 عام بالنسبة للباقات المفوترة و16 عاما بالنسبة للباقات المدفوعة مسبقا ثانيا: طريقة الاشتراك: 1-عند الرغبة فى الاشتراك الاتصال على المندوب فى منطقتك مثلا فى جدة( كرم الدين 0549345490- مندوب elif- مندوب موبايلى للالياف البصرية) وارسال الموقع الخاص بالمنزل او المكتب على الواتس اب وارسال رقم اللوحة المعدنية بجوار بكس موبايلى لمعرفة العروض التى تشمل المنطقة التى يسكنها العميل مثل هذه اللوحة: سيصلك المندوب فورا ويقوم بكتابة العقد واتخاذ الاجراءات اللازمة 2-كتابة العقد لاتأخذ اكثر من 10 دقائق ثم يتم تفعيل الخدمة وارسال ايميل للعميل فية رقم حساب الخاص بة لسداد الفواتير-السداد يكون من خلال خدمة سداد أو أقرب فرع او اى وسيلة لسداد الفواتير ثالثا التركيب والاستمتاع بالخدمة: بعد عمل العقد يتم ارسال فنى ومعه الجهاز والاسلاك فى خلال 24 ساعة او 72 ساعة اذا لم يكن يكن هناك اشارة فى البوكسية التركيب مجانا بالكامل وكذلك الروتر والصيانة طول مدة الاشتراك ملحوظة: الباقات المسبقة الدفع تدفع بالكامل اثناء كتابة العقد لمرة واحدة حسب الباقة كما يمكن دفعها نقدا او من خلال الصراف او الفيزا موجود ماكينة سحب مع المندوب لمعرفة الباقات والاسعار اضغط هنا لمعرفة الاماكن المغطاه بالخدمة فى جده اضغط هنا

مميزات الألياف الضوئية لقد أحدثت الألياف الضوئية ثورة في عالم الاتصالات لتميزها على أسلاك التوصيل العادية فهي أكثر قدرة على حمل المعلومات لان الألياف الضوئية ارفع من الأسلاك العادية فانه يمكن وضع عدد كبير منها داخل الحزمة الواحدة مما يزيد عدد خطوط الهاتف أو عدد قنوات البث التلفزيوني في حبل واحد. يكفي أن تعرف إن عرض النطاق للألياف الضوئية يصل إلى 50THZ في حين إن أكبر عرض نطاق يحتاجه البث التلفزيوني لا يتجاوز 6Mhz. أقل حجما حيث أن نصف قطرها أقل من نصف قطر الأسلاك النحاسية التقليدية فمثلا يمكن استبدال سلك نحاسي قطره 7. 62سم بآخر من الألياف الضوئية قطره لا يتجاوز0. 635سم وهذا يمثل أهمية خاصة عند مد الأسلاك تحت الأرض. أخف وزنا فيمكن استبدال أسلاك نحاسية وزنها 94. 5كجم بأخرى من الألياف الضوئية تزن فقط 3. 6كجم. فقد أقل للإشارات المرسلة عدم إمكانية تداخل الإشارات المرسلة من خلال الألياف المتجاورة في الحبل الواحد مما يضمن وضوح الإشارة المرسلة سواء أكانت محادثة تلفونية أو بث تلفزيوني. كما أنها لا تتعرض للتداخلات الكهرومغناطيسية مما يجعل الإشارة تنتقل بسرية تامة مما له أهمية خاصة في الأغراض العسكرية.

غير قابلة للاشتعال مما يقلل من خطر الحرائق تحتاج إلى طاقة أقل في المولدات لأن الفقد خلال عملية التوصيل قليل بسبب هذه المميزات فإن الألياف الضوئية دخلت في الكثير من الصناعات وخصوصا الاتصالات وشبكات الكمبيوتر. كما تستخدم في التصوير الطبي بأنواعه وكذلك كمجسات عالية الجودة للتغير في درجة الحرارة والضغط بما له من تطبيقات في التنقيب في باطن الأرض. للمعلومات عن كيفية الاشتراك اضغط هنا كلمات مفتاحية رقم مندوب الياف بصرية فى جدة 0549345490 كرم الدين على انترنت سريع موبايلى اللملكة العربية السعودية انترنت موبايلى مندوب اشتراك توصيل الخدمة تفعيل مندوب موبايلي الياف الرياض مندوب موبايلي جدة مندوب موبايلي الياف جده مندوب الياف بصرية stc مندوب موبايلي elife جدة طريقة الاشتراك في الالياف البصرية موبايلي اشتراك موبايلي الياف بصرية مندوب شركة موبايلي مندوب الياف بصرية stc تبوك كيف اطلب الياف بصرية stc كيف اشترك في الالياف البصرية مندوب موبايلي الياف جده ب الياف بصرية مندوب الياف بصرية stc مندوب موبايلي الياف الرياض مندوب الياف بصرية stc الرياض مندوب الياف بصرية stc الدما العروض والباقات + خطة الاسعار للانترنت فائق السرعة من موبايلى لمنطقة جده الاسعار الموضحة بالجدول هى للباقات مسبقة الدفع او لنظام الفواتير يرجى المتابعة هنا فى الموقع لمعرفة اخر الاسعار او الاتصال بمندوب الياف ضوئية بجدة على الرقم 0549345490 كرم الدين على... هناك عروض خاصه لبعض مناطق جده... اسعار مناسبه جدا على جميع السرعات.... لمعرفه العروض الخاصة.. الرجاء الاتصال على 0549345490

  1. كيف احول pdf الى word عربي
  2. كم يساوي الدولار بالريال السعودي اليوم
  3. نسبة الايدز في السعودية