اجتماع الاسبوع التمهيدي

Monday, 30 November 2020
  1. الاسبوع
  2. مجلة اخبار الاسبوع
  3. محضر اجتماع الاسبوع التمهيدي
  4. شباك التذاكر الامريكي لهذا الاسبوع

12- تعويد الطالبة على النظام وكيفية تنظيم وقتها. 13- وجوب اتباع أنظمة المدرسة من نظام ونظافة، وتزويدها بالمتطلبات المدرسية كيلا تمد يدها إلى أشياء زميلاتها. 14- أن تتعاون التلميذة مع صديقاتها في الحرص على نظافة المدرسة والفصل، فالمدرسة بيتها الثاني. والله الموفق لما فيه الخير.

الاسبوع

وواجب بناتنا تجاه أنفسهن وأسرهن ووطنهن وأمتهن جمعاء بعد طاعة الله سبحانه استثمار أوقاتهن فيما يعود عليهن بالنفع والفائدة والتحليق في آفاق الطموح واستسهال كل صعب وتعويد النفس وترويضها للوصول إلى أفضل مستوى من العلم والثقافة وبلورتها في مسلك عملي لاختيار طريق المستقبل وتحديد التوجه الذي يستطيعون من خلاله المشاركة في نهضة أمتهم وقيامها برسالتها السماوية لإعمار الأرض وتحقيق العبودية لله سبحانه وتعالى على بصيرة ، كما أدعو أخواتي المعلمات إلى حفز طالباتهن وتشجيعهن على التفوق والتألق في زمن السباق والتنافس حيث لا خمول ولا تقاعس. تمنياتي للجميع بالتفوق

مجلة اخبار الاسبوع

  • معرفة ايميل الايكلاود
  • وكيل 3m في السعودية
  • محضر اجتماع لجنة الاسبوع التمهيدي
  • خطة التوعية الاسلامية الفصل الثاني 1439 هـ / 2018 م – المدرسة السعودية
  • نموذج دعوة لحضور اجتماع doc
  • شباك التذاكر الامريكي لهذا الاسبوع

محضر اجتماع الاسبوع التمهيدي

ü توزع بعض أنواع الحلوى والعصائر على الطالبات. ü توزيع نشرات أو مطويات متنوعة تحتوي على عدد من النصائح والإرشادات وأهمية تعليم الفتاة. ü تتعرف رائدة الصف الرابع على أسماء تلميذاتها وتعرفهن بنفسها. ü تسلم المعلمة الكتب المدرسية لتلميذاتها ، وتوجههن إلى المحافظة عليها وترتيبها. ü إخبار التلميذات بالدفاتر المطلوبة لكل مادة مع إعطائهن جدول الحصص الأسبوعي. ü تعريف التلميذات بمكان تجمعهن في اليوم التالي. ü تنصرف التلميذات إلى منازلهن في نهاية الدوام الرسمي في المدرسة. خطة برنامج استقبال طالبات الصف الرابع مدة البرنامج: ينفذ البرنامج في اليوم الأول من العام الدراسي خطة البرنامج: تم تشكيل لجنة برئاسة مديرة المدرسة وخمسة أعضاء. 1. المرشدة الطلابية ومعلمة اللغة العربية (هداية سرحان محمد الزبيدي) 2. رائدة الصف ( علية عطية الصندلي) 3. وكيلة المدرسة ( زينة أحمد السيد) 4. معلمة الدين (لافية صابر الزبيدي) 5. معلمة التربية النسوية (شيماء عطية الشيخي) وقد قامت المرشدة بالإشراف على مراحل إعداد وتنفيذ وتقويم برامج استقبال طالبات الصف الرابع الابتدائي وفي الخطة: 1. تم إعداد قائمة بأسماء طالبات الصف الرابع وتم تعليق صورة منها في كل فصل بالمدرسة.

شباك التذاكر الامريكي لهذا الاسبوع

8) تنظيم فقرة المسابقات والألعاب ؛لإضفاء روح المرح والألفة على الاجتماع وتشارك فيه طالبات الصف الرابع مع عدد من زميلاتهن في الصفين الخامس والسادس ، ثم توزع الهدايا على الفائزات والمشاركات كلمة رائدة الصف السلام عليكن ورحمة الله وبركاته.. أما بعد.. كل عام وأنتن بخير بمناسبة العام الدراسي الجديد وانتقالكن من الصفوف الدنيا للصفوف العليا وذلك لم يتأتى إلا بالاجتهاد والاستذكار راجية المولى الاستمرار في مزيد من التفوق في التحصيل العلمي ، والاهتمام بالنظافة الشخصية ، وكذلك المحافظة على المرافق المدرسية ، والحرص على اتباع التعليمات والإرشادات الخاصة بأنظمة المدرسة. بعد ذلك تقدمت المعلمات بعرض نبذة تعريفية مختصرة حول المناهج الجديدة المضافة في هذه المرحلة الانتقالية كالاجتماعيات ومواد اللغة العربية والتربية النسوية ومواد الدين. وتمنياتي للجميع بنيل الدرجات العليا والتفوق الدراسي الدائم. تعريف بالمواد الجديدة في منهج الصف الرابع 1. مواد اللغة العربية جمعت في كتاب واحد يسمى " لغتي الجميلة " يتناول مواد اللغة العربية من قواعد وإملاء وقراءة وأناشيد وتعبير. 2. والمواد الاجتماعية أصبحت التربية الاجتماعية والوطنية تتحدث عن الأسرة والمجتمع والبيئة من حولنا.

  1. هرم الطاقة في المحيط
  2. تحميل التقويم
  3. ملخص مباراة مصر والارجواي 2018