اللواء عبدالرحمن الجلعود

Monday, 30 November 2020

افتتح وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن بن إبراهيم الجلعود معمل ترميم ومعالجة الوثائق بالإدارة العامة للأحوال المدنية بمنطقة المدينة المنورة. ويعد هذا المعمل الرابع الذي يفتتح هذا العام بعد افتتاح معامل الترميم بالأحوال المدنية بمناطق الرياض، وتبوك ، وجازان ضمن الخطة المعتمدة لإنشاء (9) تسعة معامل لمعالجة الوثائق حيث يجري العمل حالياً على تجهيز (5) خمسة معامل اخرى في مختلف مناطق المملكة. وتهدف المعامل إلى معالجة الوثائق التي تعرضت للتلف نتيجة تقادمها أو تعرضها للعوامل المناخية والطبيعية المختلفة، وذلك باستخدام أحدث الوسائل التقنية والمعدات الخاصة، وبإشراف نخبة من منسوبي الاحوال المدنية المتخصصين الذين تم تدريبهم على استخدام تلك الاجهزة بالتعاون مع مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز للترميم والمحافظة على المواد التاريخية بدارة الملك عبدالعزيز.

اللواء عبدالرحمن الجلعود وكيل الاحوال

تحميل القران بصوت عبدالرحمن

// انتهى // 23:50ت م 0335

تحميل اغنية اغار عليها من ابيها وامها عبدالرحمن محمد mp3

التسجيل مدرسة عبدالرحمن

وكالة الأنباء السعودية عام / اللواء الجلعود يفتتح معمل ترميم ومعالجة الوثائق بإدارة الأحوال المدنية بجازان الأربعاء 1441/6/4 هـ الموافق 2020/01/29 م واس جيزان 04 جمادى الآخرة 1441 هـ الموافق 29 يناير 2020 م واس افتتح وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن بن إبراهيم الجلعود معمل ترميم ومعالجة الوثائق بالإدارة العامة للأحوال المدنية بمنطقة جازان. ويُعد هذا المعمل الثالث الذي يفتتح هذا العام بعد افتتاح معمل الترميم بالإدارة العامة للأحوال المدنية بمنطقتي الرياض و تبوك ضمن الخطة المعتمدة لإنشاء تسعة معامل لمعالجة الوثائق إذ يجري العمل حالياً على افتتاح ستة معامل أخرى في مختلف مناطق المملكة. وتهدف المعامل إلى معالجة الوثائق التي تعرضت للتلف نتيجة تقادمها أو تعرضها للعوامل المناخية والطبيعية المختلفة باستخدام أحدث الوسائل التقنية والمعدات الخاصة، وبإشراف نخبة من منسوبي الأحوال المدنية المتخصصين الذين جرى تدريبهم على استخدام تلك الاجهزة بالتعاون مع مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز للترميم والمحافظة على المواد التاريخية بدارة الملك عبدالعزيز. // انتهى // 18:51ت م 0278

الأمير فهد بن سلطان مستقبلاً اللواء عبدالرحمن الجلعود استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة أمس، وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن بن إبراهيم الجلعود، ومديري العموم بإدارات الأحوال المدنية بالمملكة، بمناسبة عقد الاجتماع السنوي السادس لمديري العموم بالمنطقة. ورحب سموه بالجميع بتواجدهم بالمنطقة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، منوهاً بالتطور الذي وصلت إليه خدمات الأحوال المدنية على أعلى المستويات وأصبح يلمسها المواطن باستخدام الإمكانات والتقنيات الحديثة كافة في ظل دعم وحرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- ومتابعة سمو وزير الداخلية. وأوضح سموه أن عمل الأحوال المدنية يتطلب تظافر الجهود بين إدارات الأحوال المدنية بالمملكة بما يكفل تقديم أفضل الخدمات. من جانبه قدم وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية باسمة وباسم مديري العموم شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على هذا الاستقبال وعلى ما يوليه سموه من حرص واهتمام كبيرين لإدارة الأحوال المدنية وفروعها بالمنطقة ومتابعة سموه المستمرة لتوفير جميع الخدمات لجميع مكاتب الأحوال المدنية في المنطقة.

  • جريدة الرياض | أمير تبوك يستقبل اللواء الجلعود ومديري الأحوال المدنية
  • مباشر البرازيل وبلجيكا
  • اللواء عبدالرحمن بن ابراهيم الجلعود
  • اسئلة عبدالرحمن الغامدي
  1. مازدا سي 9 2016
  2. الثامن