لومار للعزل الحراري

Monday, 30 November 2020
  1. أفلام العزل الحراري : لومار للعزل الحراري الرياض

من نحن تعتبر مؤسسة اصايل الجزيرة للتجارة - الوكيل الحصري لشركة ايستمان الأمريكية المتخصصة في إنتاج أفلام (LLumar) للعزل الحراري للزجاج وأفلام حماية الدهان للسيارات من عام 2004م

أفلام العزل الحراري : لومار للعزل الحراري الرياض

4ـ عوازل مرنة (شبة جاسئة) مثل البوليثرين المرن، ومن خواص هذا النوع أنه يتشكل بشكل الجسم المراد وعزله. 5ـ عوازل لينة: وهي مواد جافة سائبة تمتزج بالماء عند التحضير ومنها التربة والمغنسيوم وسيليكات الكالسيوم. أنواع العوازل الحرارية هناك الكثير من المواد العازلة التي تتفاوت فيما بينها من حيث تركيبها وسعرها إلا أن هناك عوامل يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار المادة العازلة وهي: الأثر البيئي والقابلية للاشتعال وعزل الصوت وفيما يلي تصنيف المواد العازلة بشكل عام: 1ـ العوازل الخلوية: وتعتمد هذه المواد في عملية العزل على الهواء المحتجز في خلاياها المغلقة وفي بعض الأحيان يحل الفريون محل الهواء، وذلك بهدف الحد من الحمل الحراري، ومن أمثلة تلك المواد الخرسانية الرغوية، البوليريثين، الفينول، والزجاج الرغوي. 2ـ العوازل الانعكاسية: والغرض منها عكس موجات الحرارة الكهرومغناطيسية ومن أمثلتها البرلايت وشرائح الألومنيوم الحبيبية. 3- عوازل ذات خاصية شعرية: ويقصد بها المواد العازلة التي من خواصها الحد من انتقال الحرارة بين وسطين مختلفين عن طريق التلامس، وذلك باستغلال الهواء من حيث كونه مادة عازلة للحرارة ومن ثم تكوين فواصل هوائية (جيوب) بين الشعيرات مما يعمل على خفض توصيل الحرارة، ومن أمثلة العوازل الشعرية: الصوف الزجاجي والصوف الصخري وصوف السيراميك.

  • نموذج خرج ولم يعد للمقيمين بالسعودية وأسرهم: كل المعلومات التي تبحث عنها
  • خدمات طلابية
  • لومار للعزل الحراري
  • أفلام العزل الحراري : لومار للعزل الحراري الرياض
  • مواد العزل الحراري | awfrance.com

تعتبر مؤسسة اصايل الجزيرة للتجارة – الوكيل الحصري لشركة ايستمان الأمريكية المتخصصة في إنتاج أفلام (LLumar) للعزل الحراري للزجاج وأفلام حماية الدهان للسيارات من عام 2004م وحتى يومنا. استطاعة مؤسسة اصايل الجزيرة – لومار السعودية أن تلبي كافة متطلبات عملائها الكرام حيث تقدم أفضل منتجات أفلام العزل الحراري و أفلام حماية الدهان للسيارات التي تلبي رغبات العملاء و متطلبات السوق السعودية بأعلى مستوى من الدقة والاحترافية. و تعتبر مؤسسة اصايل الجزيرة للتجارة من المنشآت الرائدة في تقديم كافة خدمات العزل الحراري للمباني حيث استطاعة توقيع العديد من الاتفاقيات مع كبرى شركات السيارات و تنفيذ وتوزريد أفلام العزل الحراري وأفلام السيفتي لمشاريع حكومية وخاصة على مستوى المملكة. نبذة عن المصنّع:- أينما وجدت النوافذ الزجاجية، خُلقت الفرصة للومار لتعزيز جوانب الجمال والطاقة والفعالية والراحة والأمن والسلامة. حيث تعمل عوازل النوافذ من لومار على حماية وتحسين المنازل والأعمال والمركبات فيما يقارب 100 دولة. ونحن نعمل بشكل مباشر بالتعاون مع المهندسين المعماريين والمصممين والعملاء لضمان إيفاء منتجاتنا لمتطلبات السوق بصورة مباشرة.

  1. سوق قوقل كروم الالكتروني