مدارس سكاكا العالمية

Tuesday, 1 December 2020
  1. مدارس كبيدة العالمية امدرمان
  2. سكولي، دليلك لكل المدارس - سكولي - مدارس سكاكا العالمية
  3. مدارس دبي

Mother's Passport No. : ………………………….. ….. … Place of Issue:………….. ……... Profession: …………………………………………….............. Academic Qualification:……………………………. ….. Place of Work: …………… Phone: …………. …… Mobile: ………………………Tel Home:…………..... …. ….. E-mail: ……………………………………………………............ اسم الأم................................................................ الجنسية:................................................................ رقم جواز السفر........................................................ مصدره:..................... تاريخه......... /.......... /................ المؤهل الدراسي........................................................ الوظيفة:.................................................................. محل العمل...................... هاتف العمل.......................... الجوال:................................. هاتف المنزل................... البريد الإلكتروني:........................................................ بيانات خاصة بالأخوة في المدارس اسم الطالب / الطالبة Student's Name الصف Grade الجنس Gender المدرسة السابقة Previous School هل الطالب ابن لموظف بالمدرسة Is the Student an Employee's Child?

مدارس كبيدة العالمية امدرمان

اقر بأن المعلومات الموضحة اعلاه كاملة وصحيحة وأن ابني/ابنتي سوف يلتزمون بقوانين وأنظمة المدرسة وقد علمت بمضمون نظام التسجيل والتعاقد وقبلت بالشروط الواردة في استمارة الطالب. I certify that the above information are complete and correct. & that my son/daughter will abide by school rules& regulations I have been informed about the registration code. And I agree on the conditions mentioned above. Date of registration / / تاريخ التسجيل / / Registrar's name: ………………………………….. اسم وتوقيع ولي الأمر:........................................ To Download this Form Press here طلب وشروط الالتحاق الساده مدارس سكاكا العالمية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، أتقدم اليكم أنا /...................................................... بطلب قبول الطالب /.............................................. بصفتي ولي أمره ، وذلك للدراسة في الصف............................... دولي تحويلي وفقالنظام المدارس القائم والمنهج المطبق فيها كما أتعهد بالاتي وأوافق عليه. السن النظامي للعام القادم (2013 - 2014) من مواليد 26/1/1429 هـ الموافق 4/2/2008 معند التحاقه بالصف الأول الابتدائي.

سكولي، دليلك لكل المدارس - سكولي - مدارس سكاكا العالمية

مدارس دبي

عند رغبة ولي الأمر في التواصل مع أحد المدرسين لابد من أن يتم ذلك عبر إدارة المدرسة و ليس بشكل مباشر مع أعضاء هيئة التدريس. المنظومة الإدارية والعملية التعليمية هما شأن داخلي لا يحق لولي الأمر التدخل فيهما ولكن يمكنه إضافة مقترحات وآراء بناءة من شأنها تحسين العمليه التعليمية. تتولي المدرسة توزيع الطلاب على الفصول و توزيع الطلاب داخل كل فصل و ليس لولي الأمر التدخل في هذا الشأن. عدم دخول ولي الأمر إلى الفصول الدراسية أو الملاعب المدرسية أثناء اليوم الدراسي. للمدرسة الحق في فصل الابن في حالة وجود سلوك غير سوي متكرر لديه وذلك بعد عرضه على لجنة السلوك والمتابعة. التزام الطالبات بالزى الشرعي أثناء الدخول و الخروج من المدرسة. الالتزام بمواعيد سداد الأقساط الدراسية و للمدرسة في حالة عدم التقيد بذلك الحق في اتخاذ الإجراءات القانونية لاستيفاء حقوقها الماليه من ( حجز الكتب والشهادات وأوراق المراجعة وغيرها) كما أن لها الحق أيضاً في تعليق تسجيل ابني بالمدرسة. أتعهد بدفع قيمة أي تلفيات يتسبب فيها ابني / ابنتي داخل المدرسة. في حالة الرغبة في سحب أوراق الطالب من المدرسة أتعهد بتقديم طلب خطي موضحا فيه الأسباب و ليس لي الحق في استرداد رسوم التسجيل أو الزى أو الكتب، وفي حالة كان الطلب خلال الأسبوع الأول من بدء الدراسة يتم استرداد 75% من رسوم الدارسة فقط واذا كان الطلب خلال الأسبوع الثاني يتم استرداد 50% من رسوم الدراسة فقط ولا يحق لي بعد ذلك استرداد أي مبلغ.

  • ديكورات مدارس
  • مدارس الدلتا
  • صور مستر شنب
  • التقديم على مستشفى الحرس الوطنية