وزارة الخارجية العراقية

Tuesday, 1 December 2020
  1. وزاره الخارجيه العراقيه تعيينات 2018
  2. وزارة الخارجية العراقية
  3. وزاره الخارجيه العراقيه التصديقات
  4. وزاره الخارجيه العراقيه الدائرة القنصلية
  5. وزارة الهجرة والمهجرين العراقية

YouTube وزارة الخارجية العراقية

وزاره الخارجيه العراقيه تعيينات 2018

وزارة الخارجية العراقية

والجدير بالذكر أنّ مدير عامّ المكتب الإقليميّ د. أحمد المنذري كان قد أدار الاجتماع، وقدّم إيجازاً عن حرص المكتب على تقديم الدعم والمساعدة لدول الإقليم، وإرسال فرق طبية إلى الدول التي تشهد أعلى نسبة من الإصابات، مُوجّهاً الشكر إلى دول الإقليم التي تبرّعت لصندوق دعم مُواجَهة الجائحة. ******************************** بالإمكان الاطلاع على الخبر في أعلاه بالصفحات، والحسابات الرسميّة التابعة لوزارة الخارجيّة العراقيّة التالية: عرض المزيد

وزاره الخارجيه العراقيه التصديقات

العالم العربي GMT 13:49 06. 04. 2020 (محدثة GMT 13:52 06. 2020) انسخ الرابط 0 عربي - أخبار وآراء وراديو Sputnik أصدرت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الاثنين، توضيحا بخصوص منح كل مواطن عراقي عالق خارج البلاد مبلغ 3 آلاف دولارأمريكي. وقال وزير الخارجية العراقي محمد علي الحكيم على حسابه الرسمي في تويتر":" الخارجية لاتوزع الأموال الحكومية على المواطنين في الخارج وهي غير مخولة وليس لديها الإمكانية على ذلك وجهودها في مساعدة المواطنين تنسيقية وإن بيان الناطق الرسمي أسيئ فهمه. الأموال هي من أموال عوائل المواطنين التي ترغب بايصالها إليهم وليست أموالا حكومية". الخارجية لاتوزع الأموال الحكومية على المواطنين في الخارج وهي غير مخولة وليس لديها الامكانية على ذلك وجهودها في مساعدة المواطنين تنسيقية وان بيان الناطق الرسمي اسيئ فهمه. الاموال هي من أموال عوائل المواطنين التي ترغب بايصالها اليهم وليست امولا حكومية. — محمد علي الحكيم (@maalhakim) April 6, 2020 من جانبه قال المتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف عبر حسابه الرسمي في "تويتر": " نوضح للرأي العام أن المبالغ ليست منحة أو تبرّع، وهي لاتشمل إلا حالات إستثنائية جداً ممن إنقطعت بهم السبل، وتكون المبالغ من خلال عائلاتهم في العراق.

وزاره الخارجيه العراقيه الدائرة القنصلية

القائم بالأعمال ‫لدى الممثلية الدائمة لجمهورية العراق في جنيف‬ يُشارِك باجتماع افتراضيّ مع مكتب الشرق المُتوسّط لمنظمة الصحة العالميّة حول جائحة فايروس كورونا المُستجدّ شارك القائم بالأعمال ‫لدى الممثلية الدائمة لجمهورية العراق في جنيف‬ الوزير المفوض د. عباس كاظم عبيد بالاجتماع الافتراضيّ للدول الأعضاء في مكتب الشرق المُتوسّط لمنظمة الصحة العالميّة. وناقش المُجتمِعون الإجراءات، والقيود، والتحدِّيات، والأفكار المستقبليّة للمكتب للتصدّي لفايروس كورونا المُستجدّ. وقدّم القائم با... لأعمال في الاجتماع إيجازاً حول التدابير التي اتخذتها وزارة الصحّة العراقيّة بالتعاون مع المُؤسّسات العراقيّة ذات الصلة؛ للتصدّي لجائحة كورونا، والحدّ من انتشارها، مُؤكّداً استمرار ملاكات وزارة الصحة المُختصّصة بالزيارات الميدانيّة لمتابعة الإجراءات الطبّية الخاصّة بالسيطرة والوقاية من انتشار الجائحة، مُؤكّداً حرص الحكومة العراقية بجميع مُؤسّساتها الصحية والأمنيّة على أهمّية سلامة وصحة المُواطِنين، والمقيمين، والزُوّار. وتحدّث عن دور وزارة الخارجيّة وبالتنسيق مع الجهات المعنيّة في إجلاء الرعايا العراقيين العالقين في دول العالم، مُثمّناً مواقف الدول التي استجابت لطلب العراق في تسهيل تسيير رحلات العودة.

وزارة الهجرة والمهجرين العراقية

  1. وزاره الخارجيه العراقيه الاردن
  2. خدمة حجز المقاعد
  3. التسجيل بجامعة جازان
  4. القوات البريه الشرطه العسكريه الخاصه
  5. وزاره الخارجيه العراقيه iraqi
  6. موقع وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي
  7. حل مشكله ماين كرافت ماتشتغل زر play
  8. افضل انواع الرخام الصناعي للمطابخ - المرسال
  9. تفاصيل قضية خالد الدوسري المعتقل في أمريكا - عالمنا نت
  10. وزاره الخارجيه العراقيه تعيينات 2018

الهجرة: (15, 992) حصة اغاثية وزعتها بين النازحين والعائدين في عدد من المحافظات وزعت وزارة الهجرة و المهجرين (15, 992) حصة من المساعدات الاغاثية بين فئات عنايتها في محافظات ( الانبار, ديالى, صلاح الدين, ميسان و العاصمة بغداد) ، وتضمن التوزيع ( سلات غذائية و صحية وكسوة ملابس و مستلزمات منزلية بالاضافة الى المفروشات الارضية). اقرأ المزيد

وتخضع إجراءاتنا لقواعد التعاملات المصرفية في الدول". المتحدث باسم وزارة الخارجية د. أحمدالصحاف. نوضح للرأي العام أن المبالغ ليست منحة أو تبرّع،وهي لاتشمل الا حالات إستثنائية جداً ممن إنقطعت بهم السُبُل،وتكون المبالغ من خلال عائلاتهم في #العراق. وتخضع اجراءاتنا لقواعد التعاملات المصرفية في الدول. — د. احمد الصحاف | Dr. Ahmad Al-Sahaf (@DrAhmedalshaf) April 6, 2020 يذكر أن وزير النقل وجه الناقل الوطني بتهيئة أسطولها لتنفيذ الرحلات الاستثنائية المباشرة وإعادة العراقيين الذين غادروا البلاد خلال الأشهر الثلاثة الماضية ولم يتمكنوا من العودة بسبب إيقاف حركة الطيران وفق قرارات لجنة الأمر الديواني (55) لسنة 2020.

وزارة الخارجية هي الوزارة المسؤولة عن إدارة العلاقات الخارجية العراقية. [1] هذه بذرة مقالة عن موضوع له علاقة بالعراق بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.

  1. وزارة الداخلية شيلة
  2. تويتر كبير وخبير
  3. امام مسجد السيده نفيسه بمصر
  4. رسومات عن رؤية 2030
  5. اختبار القلق