الإدارة العامة للموارد الذاتية

Monday, 30 November 2020
  1. مسابقة وظائف الإدارة العامة للموارد الذاتية | جامعة الملك خالد
  2. التدريب بأجر
  3. الادارة العامة للموارد الذاتية جامعة الملك عبدالعزيز
  4. جامعة طيبة | الإدارات | الإدارة العامة للموارد الذاتية | سياسة الجودة

الإدارة العامة للموارد الذاتية

مسابقة وظائف الإدارة العامة للموارد الذاتية | جامعة الملك خالد

Main navigation الجامعة القبول في الجامعة الأبحاث الكليات مسابقة وظائف الإدارة العامة للموارد الذاتية تعلن الإدارة العامة للموارد الذاتية عن طرح المسابقة الوظيفة لعدد أربع وظائف بالمرتبة الثامنة (عقد سنوي) شروط مسابقة وظائف الادارة العامة للموارد الذاتية الشروط العامة 1 أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2 أن لا يكون المتقدم على رأس العمل الحكومي 3 أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك 4 أن يكون غير محكوم بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الامانة. 5 أن يكون المتقدم لائقاً صحياً. 6 أن يجتاز الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية. طريقة التقديم على المسابقة حفظ صور المستندات المطلوبة على جهاز المتقدم قبل البدء في عملية التسجيل ويجب ان تكون بصيغة ( PDF) ومن ثم ارفاقها وسيتم حذف اي طلب لم يرفع المستندات بالشكل المطلوب. التسجيل على موقع الجامعة الإلكترني المستندات المطلوبة صورة من الهوية الوطنية. صورة من المؤهل العلمي المطلوبة لشغل الوظائف مع إرفاق المعادلة إذا كان المؤهل صادر من جامعة غير سعودية. صور من شهادات الخبرة مع شهادة التسجيل في التأمينات الإجتماعية ملاحظات هامة: الوظائف للسعوديين ( رجال) التقديم على المسابقة متاح من يوم السبت الموافق 20/02/1441هـ حتى نهاية يوم الاثنين الموافق 22/02/1441هـ للإطلاع على قائمة الوظائف اضغط هنا للدخول على بوابة التسجيل من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية اضغط هنا إذا واجهتك مشاكل تقنية خلال تقديمك ، فضلاً تواصل معنا على البريد الإلكتروني

  1. الإدارة العامة للموارد البشرية
  2. منتدى طلاب وطالبات الجامعة السعودية الإلكترونية
  3. التدريب بأجر
  4. تصميم بطاقة تعريف موظف
  5. الإدارة العامة للموارد الذاتية | آخر الأخبار
  6. التاهيل الشامل تحديث البيانات
  7. الله اكبر الله اكبر — تكبير العيد
  8. جاءت معذبتي - لسان الدين ابن الخطيب - عالم الأدب
  9. مسابقة وظائف الإدارة العامة للموارد الذاتية | جامعة الملك خالد
  10. نظام التدريب الإلكتروني بأجر

التدريب بأجر

الادارة العامة للموارد الذاتية جامعة الملك عبدالعزيز

- (500 خمسمائة ريال) لطلاب المعهد الأهلي الخاص في التخصصات غير الصحية مثل الإدارة والمالية والتامين والعلاقات العامة وخلافه الجامعات: - خريج مرحلة البكالوريوس / - (500 خمسمائة ريال شهرياً) لطالب الجامعة في التخصصات غير الصحية مثل الإدارة والمالية والتامين والعلاقات العامة وخلافه. - ( 1000 ألف ريال شهريا) للطالب الحاصل على شهادة البكالوريوس سواء كان التدريب لغرض الامتياز او الخبرة أو التسجيل لدى هيئة التخصصات الصحية بعد الانقطاع عن مزاولة العمل (المهنة). - (4000 أربعة آلاف ريال) رسم تدريب فصلي للطالب غير الطبيب. - (5000 خمسة آلاف ريال) رسم تدريب فصلي لطالب الطب. خريج مرحلة الماجستير / - (1300 ألف وثلاثمائة ريال) رسم تدريب عن كل شهر. • خريج مرحلة الدكتوراه / - (1600 ألف وستمائة ريال) رسم تدريب عن كل شهر. أحكام وإجراءات استرجاع الرسوم / - تسترجع الرسوم في حالة عدم رغبة المتدرب في إكمال فترة التدريب بعد دفع الرسوم, أو إيقاف التدريب من قبل الجهة المانحة للتدريب لأي سبب مبرر. - تتم مخاطبة إدارة التدريب والابتعاث من قبل الجهة المانحة للتدريب لشرح أسباب إيقاف التدريب والمبررات. - تتم مخاطبة إدارة الموارد الذاتية بصحة المدينة من قبل إدارة التدريب والابتعاث لإرجاع المبلغ المستحق.

جامعة طيبة | الإدارات | الإدارة العامة للموارد الذاتية | سياسة الجودة

إدارة العلاقات العامة تعتبر ادارة العلاقات العامة حلقة وصل أساسية بين كليات و إدارات ومراكز جامعة الشارقة وبين الجمهور سواء من داخل الدولة أو خارجها, وتبرز مكانة الجامعة الحيوية والحضارية. لهذا فان دور العلاقات العامة يتنامى بشكل ملحوظ مع تنامي أهميه الجامعة وتعدد زوارها وتنوع الشخصيات التي تفد إليها, وتتعدد مهام وواجبات العلاقات العامة على عدة مستويات إدارية وفنية إلى جانب المهام الأساسية المتعلقة بإعداد الترتيبات التنظيمية والبرامج الزمنية لتنظيم التجمعات الثقافية بكافة انواعها ، وتستوجب هذه الترتيبات توفير المعلومات والبيانات عن الجامعة وخدماتها وأيضا مشروعاتها التطويرية الحالية والمستقبلية وتقديمها للمعنيين. كما تقوم إدارة العلاقات العامة بالتعاون في توفير المطبوعات والإصدارات التي تعكس طبيعة خدمات و أنشطة الجامعة ويمتد هذا التعاون إلى تعزيز العلاقات مع الهيئات المختلفة وممثليها, وفي اطلاع فئات المجتمع المختلفة والمهتمة على إنجازات التي تحققها جامعة الشارقة.