عبدالله صالح حماد المطيري

Monday, 30 November 2020

وسعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية بأن الهدايا من جهات رسمية، طمعًا في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية. وباشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط وكشف كل الملابسات وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم وفق الأنظمة. ما قصة هذه الهدية الثمينة للإعلامية حليمة بولند ؟ كان فيديو جديد نشرته الإعلامية الكويتية حليمة بولند على حسابها في سناب شات، أثار غضب السعوديين. وكشفت فيه عن تلقيها مجموعة هدية بقيمة 3 ملايين ريال سعودي مرفقة تحمل اسم الملك سلمان بن عبد العزيز. الهدية التي صورتها بولند هي مجموعة من أفخم أنواع العطور من محلات عبد الصمد القرشي. وما أغضب السعوديين هو أمران: الأول، كان العبارة المرفقة مع الهدية: «"إلى حليمة عبد الجليل بولند.. أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية". أما الأمر الثاني، فهو اسم الملك سلمان الذي ظهر على علبة العطور. واعتبر بعض رواد الشبكات الاجتماعية أن حليمة بولند تعمّدت إظهار الاسم وهي تصوّر المقطع. أوباااا 😂😂😂😂😂😂😂😂😂 الملك سلمان يهدي حليمة بولند هدية بـ٣ ملايين ريال ويقدمها مع كلمات عذبة😂😂😂 "يا أجمل جميلات الكون تحت ……" الي يعرف يقرا تكملة الكلام العذب يعلمنا 😂🤣🤣🤣🤣 #الملك_يهدي_حليمه — ☁️ غيم بنت محمد ⛈ (@_MEEM_m) September 9, 2018 حملة ضد حليمة بولند على تويتر وبدأت حملة على تويتر ضد حليمة بولند بوسميْن، الأول: عبد الصمد القرشي يسيء للإناث بسبب العبارة التي كانت مرفقة مع مجموعة العطور.

حقيقة هدية حليمة بولند 3 ملايين ريال من الملك سلمان! | الأول نيوز

ألقت شرطة الرياض القبض على رجل سعودي ومقيمين اثنين قدموا هدايا لإعلامية خليجية بوصفها أنها هدايا من جهات رسمية. وبحسب ما جاء على وكالة الأنباء السعودية "واس"، أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأن إلقاء القبض على هؤلاء الـ3 جاء بعد ما تم "تداوله يوم أمس (الأحد) في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حالياً في المملكة من تلقيها هدية عطور ثمينة وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية". وأضاف المتحدث أن الجهات المختصة شرعت بإجراءات التثبت وأسفرت الجهود الأمنية عن القبض أمس الاثنين على من يقف خلف هذه العملية. واتضح أنهم كل من: عبدالله صالح حماد المطيري (سعودي الجنسية) ونظير نبيه هاني (لبناني الجنسية) ومتين أحمد (هندي الجنسية). عبدالله صالح حماد المطيري وأضاف المتحدث أنه "تم أثناء عملية التفتيش العثور على عدة صناديق عطور رديئة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية بأن الهدايا من جهات رسمية، طمعاً في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية". نظير نبيه هاني وقد باشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط وكشف كافة الملابسات وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم وفق الأنظمة.

  1. اخبار مصر والسعودية اليوم
  2. ميزات وعيوب تويوتا كامري 2017
  3. فنادق وقف الملك عبدالعزيز
  4. التقديم على الوظائف الادارية الجديدة
  5. متى اليوم الوطني 1439
  6. مطلوب شقق 63م للعاملين بالخارج من المالك العبور - OLX Egypt
  7. اختيار الوان الملابس : كيف تختار ألوان ملابسك ؟
  8. حقيقة هدية حليمة بولند 3 ملايين ريال من الملك سلمان! | الأول نيوز

أبوظبي - سكاي نيوز عربية ألقت شرطة الرياض القبض على مواطن سعودي ومقيمين قدما هدايا لإعلامية خليجية تزور السعودية بوصفها من جهات رسمية. ونقلت وكالة الأنباء السعودية واس عن المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض: أنه وبالإشارة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حالياً في المملكة من تلقيها هدية عطور ثمينة وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية. " وأضاف أن الجهات المختصة شرعت بإجراءات التثبت وأسفرت الجهود الأمنية عن القبض على من يقف خلف هذه العملية. واتضح أنهم كل من: 1 - عبدالله صالح حماد المطيري: سعودي الجنسية. 2 - نظير نبيه هاني: لبناني الجنسية. 3 - متين أحمد: هندي الجنسية ولفت المتحدث أنه تم أثناء عملية التفتيش العثور على عدة صناديق عطور رديئة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمين إلى إيهام الإعلامية الخليجية بأن الهدايا من جهات رسمية، طمعاً في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية. "وقد باشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط وكشف كافة الملابسات وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم وفق الأنظمة" حسبما أوردت الوكالة.

متين أحمد

الأول نيوز – وصلت عمليات التزوير والانتحال إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز فبعدما أثار فيديو نشرته الإعلامية الكويتية حليمة بولند حديث السعوديين على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تلقيها هدية بقيمة 3 ملايين ريال سعودي، تبين أن الهدية ليست من طرف الملك سلمان، وأن "بولند" وقعت ضحية لعملية نصب بعد أن انتحل أحد الأشخاص برفقة اثنين آخرين شخصية مدير مكتب العاهل السعودي. وفي تصريح أدلى به المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض لوكالة الأنباء السعودية "واس" قال: "إنه وبالإشارة إلى ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حاليًا في المملكة من تلقيها هدية من عطور ثمينة وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، فقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التثبت". وأسفرت الجهود الأمنية عن القبض على من يقف خلف هذه العملية، وهم: عبدالله صالح حماد المطيري، سعودي الجنسية، ونظير نبيه هاني، لبناني الجنسية، ومتين أحمد، هندي الجنسية". والهدية التي تلقتها بولند عبارة عن صندوق كبير يحتوي 20 علبة عطر فاخر ومرفق بالهدية عبارة: "إلى حليمة عبد الجليل بولند.. أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية".

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشفت شرطة الرياض لغز الهدية الثمينة التي تلقتها الإعلامية الكويتية حليمة بولند، والتي أثارت ضجة واسعة في السعودية، حيث كُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية. وكانت بولند قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، حول تلقيها هدية ثمينة أثناء وجودها في العاصمة السعودية الرياض، قيل لها إن قيمتها تصل إلى 3 ملايين ريال سعودي، مصحوبة بعبارة: "إلى حليمة عبد الجليل بولند.. أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية. " وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض إن الجهات المختصة باشرت بإجراءات التثبت بعد تداول المقطع المرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات، حيث تم القبض على من يقف خلف هذه العملية، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية "واس. " وبحسب بيان الشرطة، فقد اتضح أن المتورطين في هذه القضية هم: عبدالله صالح حماد المطيري سعودي الجنسية، نظير نبيه هاني لبناني الجنسية، ومتين أحمد هندي الجنسية. وقد تم أثناء عملية التفتيش العثور على عدة صناديق عطور رديئة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية بأن الهدايا من جهات رسمية، طمعاً في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية، بحسب ما جاء على الوكالة.

نظير نبيه هاني وقد باشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط وكشف كافة الملابسات وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم وفق الأنظمة. متين أحمد

  1. المعهد الوطني العالي
  2. دورة itil في جدة
  3. منتدى موظفي بي اي ايه سيستمز
  4. موقع سناب شات عربي
  5. الشهيد هاشم الزهراني