نقاط بنك الرياض

Monday, 30 November 2020

لأن سلامة وصحة عملاءنا أولى اهتماماتنا، وحرصاً منا على توفير جميع متطلباتهم دون الحاجة لمغادرة منازلهم.. يمكنكم الآن مضاعفة نقاط حصاد عبر التسوق أون لاين باستخدام أي من بطاقات بنك الرياض الائتمانية على المشتريات الدولية أو المحلية وذلك بعد تجاوز الحد الأدنى للإنفاق. لتقدم بطلب بطاقة ائتمانية، اضغط هنا أو اتصل على 800-124-2020 الجدول أدناه يوّضح مقدار الإنفاق وعدد نقاط حصاد: ملاحظة: ستبدأ مضاعفة نقاط حصاد بعد إنفاق المبلغ المذكور أدناه لكل بطاقة. نوع البطاقة الحد الأدنى للإنفاق (مضاعفة النقاط تبدأ بعد تجاوز الحد الأدنى من الانفاق) الحد الأعلى لنقاط حصاد بطاقة وورلد ايليت ماستركارد الائتمانية ريال 5000 5000 بطاقة وورلد ماستركارد الائتمانية ريال 2500 2500 بطاقة فيزا سيغنتشر بطاقة ماستركارد الكلاسيكية ريال 1500 1000 بطاقة تيتانيوم الائتمانية بطاقة فيزا البلاتينية الائتمانية ريال 2000 2000 بطاقة فيزا الكلاسيكية الائتمانية بطاقة ماستركارد البلاتينية بطاقة ماستركارد الذهبية الائتمانية الشروط والاحكام: ليكون العميل مؤهل لاستحقاق نقاط حصاد يجب أن يطابق الشروط التالية: يسري العرض على التسوق أون لاين فقط لن يتم احتساب العمليات الملغاة سيتم النظر في تاريخ العمليات التي تم تسويتها والظاهر في كشف الحساب فقط يسري العرض على العمليات التي تمت خلال 16 أبريل وحتى 16مايو نقاط حصاد صالحة لكل بطاقة ائتمانية من بنك الرياض على حدة سيتم احتساب العمليات التي تتم على بطاقة العميل التابعة مع بطاقة العميل الاساسية سيتم إيداع نقاط حصاد إلى البطاقة خلال 30 – 90 يوم من نهاية العرض لا يمكن استبدال نقاط حصاد لأي مكافآت أخرى، أو تحويلها تحت أي ظرف يجب أن تكون البطاقة الائتمانية للعميل نشطة، وليست عليها أي دفعات متأخرة يحق لبنك الرياض إقصاء أي عميل من الحملة بناءً على السياسات الداخلية العملاء المؤهلين للحملة يتم اختيارهم بناءً على استراتيجية الحملة والبنك تطبق الشروط والاحكام يسري العرض حتى 2020-05-16

مكافآت حصاد - مطاعم وترفيه | بنك الرياض

برنامج حصاد هو برنامج مكافآت مقدم من بنك الرياض تقديراً لعملائنا حيث يمكنهم اكتساب نقاط حصاد من خلال عملياتهم البنكية مثل: سداد الفواتير عبر القنوات الرقمية، استخدام بطاقات الصراف الآلي في نقاط البيع واستخدام البطاقات الائتمانية في المشتريات محلياً ودولياً.. وغيرها الكثير من العمليات التي تمكنهم من الحصول على نقاط حصاد واستبدالها بقسائم و مكافآت تتناسب مع أسلوب حياتهم لدى مجموعة واسعة من تجار حصاد في المملكة وخارج المملكة. مثال توضيحي: تستطيع الاستفادة من النقاط عند تجميع ألف نقطة فأكثر لكل ألف نقطة تحصل على قسيمة شرائية بقيمة 100 ريال سعودي عدد النقاط المكتسبة مبلغ القسيمة 1, 000 100 ريال سعودي 2, 000 200 ريال سعودي 3, 000 300 ريال سعودي 10, 000 1000 ريال سعودي كيفية التسجيل في برنامج حصاد؟ يتم الانضمام تلقائياً في برنامج حصاد للمكافآت عند الحصول على بطاقات بنك الرياض الائتمانية باستثناء البطاقة الرقمية وبطاقة مسبقة الدفع. وفي حال لم تكن من حاملي بطاقات بنك الرياض الائتمانية يمكنك الانضمام للبرنامج عبر صفحة برنامج حصاد في رياض أون لاين أو رياض موبايل. تطبق الشروط والأحكام للتعرّف على شركاء حصاد اضغط هنا كيفية احتساب نقاط حصاد للخدمات والمنتجات: نوع البطاقة الائتمانية استخدام العمليات مقدار الصرف الدولي ماستركارد وورلد إيليت لكل 8 ريال تم إنفاقها نقطة واحدة لكل 6 ريال تم إنفاقها ماستركارد وورلد فيزا سيجنتشر لكل 10 ريال تم إنفاقها فيزا/ماستركارد بلاتينوم ماستركارد تيتانيوم لكل 15 ريال تم إنفاقها نقاط حصاد لأول 3 أشهر من استخدام البطاقات الائتمانية: مقدار الإنفاق في أول ثلاثة أشهر النقاط المكتسبة وورلد ايليت ماستركارد 40, 000 ريال 4, 000 نقطة وورلد ماستركارد 25, 000 ريال 1, 600 نقطة 10, 000 ريال 1, 200 نقطة فيزا/ماستركارد بلاتينيوم 8, 000 ريال 800 نقطة 5, 000 ريال 400 نقطة النقاط المكتسبة لتنشيط البطاقة الائتمانية: 100 نقطة 50 نقطة 20 نقطة المنتجات والخدمات: نوع الخدمة دفع فواتير سداد عبر أون لاين الرياض أو موبايل الرياض (لا يشمل الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية) 4.

  1. انستقرام dresses magazine
  2. بطاقات تهنئة بشهر رمضان المبارك للواتس اب | فوتوجرافر
  3. منتديات تعليم
  4. كل ما تحتاج لمعرفته حول برنامج مكافآت "حصاد" من بنك الرياض | بوينت تشيك آوت
  5. اعضاء مجلس الامن
  6. برشلونة لا يمانع بيع سيميدو لمانشستر سيتي | Goal.com
  7. سلة خضار وفواكه
  8. افضل موقع طبي
  9. زواج السعوديين , زواج سعودي
  10. اسعار هيونداي كريتا في السعودية
  11. نقاط بنك الرياضة
  12. تايد 6 كيلو

من قبل سارة غبار, ضيف مساهم. يقدم برنامج حصاد الآلاف من المكافآت لمستخدمي بطاقات بنك الرياض الائتمانية منذ إطلاقها، ومع ذلك، مع ارتفاع المنافسة بين البنوك، تم الترويج للبرنامج لمنح العملاء المزيد من النقاط مقابل معظم منتجات البنك وخدماته الأخرى. كيفية التسجيل في برنامج حصاد؟ يتم تسجيل العملاء تلقائيًا في برنامج مكافآت حصاد عند إصدار أي من بطاقات البنك أو فتح حساب. كيفية جمع نقاط حصاد من بنك الرياض؟ من خلال برنامج مكافآت حصاد، يمكن للعملاء جمع النقاط من خلال استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بهم، وبطاقات الخصم، وخدمة سداد، وتسجيل في خدمات البنك الرقمية، وتحويل الراتب. يمكن للعملاء البدء في استرداد المكافآت عند جمع ١٠٠٠ نقطة وما فوق، وهم مؤهلون أيضًا للحصول على قسيمة بقيمة ١٠٠ ريال سعودي لكل ١٠٠٠ نقطة. البطاقات الائتمانية نوع البطاقة العملية المصرفية النقاط المكتسبة بطاقة ورلد ايليت الائتمانية أي مشتريات بمبلغ ٨ ريالات سعودي ١ نقطة بطاقة فيزا سجنتشر الائتمانية أي مشتريات بمبلغ ١٠ ريالات سعودي ١ نقطة بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية أي مشتريات بمبلغ ١٠ ريالات سعودي ١ نقطة بطاقة فيزا تيتانيوم الائتمانية أي مشتريات بمبلغ ١٥ ريالات سعودي ١ نقطة بطاقة فيزا الذهبية الائتمانية أي مشتريات بمبلغ ٢٠ ريالات سعودي ١ نقطة بطاقة فيزا كلاسيك الائتمانية أي مشتريات بمبلغ ٢٠ ريالات سعودي ١ نقطة بطاقة المؤسسات الناشئة أي مشتريات بمبلغ ٢٠ ريالات سعودي ١ نقطة يتم استبعاد بطاقة استرداد النقود cashback وبطاقات الشراء وبطاقة الدفع المسبق من برنامج المكافآت.

ضاعف نقاط حصاد مع بطاقات بنك الرياض الائتمانية | بنك الرياض

كشف الحساب الشهري لبطاقة بنك الرياض الائتمانية يوضح عدد النقاط المكتسبة وإجمالي النقاط المتاحة. يمكن للعملاء أيضًا التحقق من النقاط المتاحة من خلال رياض أون لاين ، والصراف الآلي لبنك الرياض، ومركز الاتصال. كيفية استبدال نقاط حصاد؟ يستبدل العملاء نقاط حصاد للحصول على قسائم في المتاجر والمطاعم وغيرها. للحصول على القسائم يجب على عملاء رياض أون لاين أو رياض موبايل طلب القسيمة، ثم يمكنهم طباعة القسيمة من خلال أي صراف آلي تابع بنك الرياض. يشمل برنامج شركاء حصاد مجموعة من المتاجر في مختلف المجالات مثل محلات المنتجات المنزلية، والجمال والصحة والأزياء بالإضافة إلى محالات المجوهرات وشركات الطيران والفنادق وقائمة كبيرة من المطاعم ومحال الترفيه. يمكن الاطلاع على قائمة الشركاء المتاحين هنا. تعرف على أفضل ٥ برامج مكافآت في بنوك السعودية آخر تحديث 08 أكتوبر, 2019

بي. اف. تشانغز أطلق ﭘول فلمنغ سلسلة المطاعم الأمريكية بي. تشانغز من مدينة سكوتسدايل في ولاية أريزونا الأمريكية في العام 1993. وتقدّم مطاعم بي. تشانغز قائمة طعام فريدة من المأكولات الصينية المحضّرة على الطريقة الأمريكية بأسلوب الشيف فيليب تشيانغ الخاص. وبالتالي، فإن إسم بي. تشانغز هو عبارة عن الأحرف الأولى من إسم "ﭙول فلمنغ" بالإضافة للإسم الثاني لـ فيليب تشيانغ (والذي تم تعديله لسهولة اللفظ). تلتزم مطاعم بي. إف. تشانغز بمنح زبائنها تجربة استثنائية في كلّ مرة حيث يتم تحضير كل طبق باستخدام أجود المكونات الطازجة. آيهوب يعدّ مطعم آيهوب، منذ افتتاحه عام 1958، من المطاعم المفضلة التي تقدم أشهى المأكولات وأكثرها تنوعاً. لطالما كان الهدف في آيهوب رسم الابتسامة على وجوه زبائنه. لقد رأينا العديد من الابتسامات التي رسمناها على مر السنين في مطاعمنا والتي يتم مشاركتها الآن عبر مواقع التواصل الاجتماعي. في الواقع، الابتسامة هي جزء من ثقافتنا. كما أنه أعدنا تصميم شعارنا وأضفنا إليه ابتسامة صغيرة تمثل هذه الثقافة. شيك شاك يشتهر مطعم شيك شاك بأجوائه الرائعة والمميزة حيث يقدم لزبائنه أشهى وجبات البرغر والهوت دوغ والكاسترد المثلج وغيرها المحضرة من مكونات بسيطة عالية الجودة بقيمة مميزة ويتميز شيك شاك بكونه المكان المفضل للكثيرين الذين يرغبون بتناول وجباتهم مع العائلة والأصدقاء بأجواء مميزة ورائعة.

بنكبرى بنكبرى هو فروزن يوغرت فريد من نوعه معد من الزبادي والحليب الطازجين والخاليين من الدسم. ويحضر من المكونات ذات النوعية والجودة العالية ويمزج بحسب معادلة خاصة تمنحه التوازن المطلوب والنكهة الرائعة، لتجعل منه منعشا خفيفا لذيذا ويكتسب نكبري شهرته اليوم من مذاقه المميز الذي يعرف به الفروزن يوغرت مع الإضافات ذات الجودة العالية من الفواكه الطازجة. وخاصة مع الطبقة التي تعلوه من أشهى الفواكه والمكسرات الفاخرة لتناسب النكهات المتعددة التي يتميز بها بنكيري. ستاربكس ليست ستاربكس كافيه مجرد مكان لتناول فنجان من القهوة، بل توحي بتفاصيل مراحل التحضير وصولا إلى النكهة الفاخرة وإلى جانب القهوة هناك مشروبات لذيذة مع بعض المخبوزات الطازجة. إنها أجواء ستاربكس المميزة حقّاً. باتشي افتتحت باتشي فرعها الأول عام 1974 في بيروت لبنان وافتتحت أول فرع خارج لبنان في المملكة العربية السعودية في جدة عام 1976 لديها الآن 56 فرع في جميع انحاء المملكة تعتبر باتشي من أكبر الشركات وأهمّها في مجال الشوكولاتة والهدايا. أنوش أنوش هي شركة سعودية 100%، وهي تقدم خدمات أكثر على الشوكولاتة والمخبوزات. الكعك الشهي رقائق الشوكولاتة وحلوى الشوكولاتة الطازجة!

تحويل نقاط حصاد | بنك الرياض

علاوة على ذلك، تكتسب جميع البطاقات الإضافية النقاط التي يمكن إضافتها إلى بطاقة / الحساب الرئيسي. لن يتم كسب النقاط عن طريق السلف النقدية، ورسوم الفائدة، والمدفوعات النقدية في حساب بطاقة الائتمان، والرسوم الزائدة عن الحد، ورسوم العضوية السنوية، والمعاملات المعكوسة أو المتنازع عليها. بطاقات الصراف الآلي نوع البطاقة المعاملة المصرفية النقاط المكتسبة بطاقة الصراف الآلي مدى عند سحب ٥٠٠ ريال نقداً من أجهزة الصرف الآلي التابعة لبنك الرياض ١ نقطة بطاقة الصراف الآلي للشركات الناشئة عند الشراء بقيمة ١٢٥ ريال من نقاط البيع ١ نقطة خدمات البنك الأخرى الخدمة البنكية المعاملة المصرفية النقاط المكتسبة دفع فواتير سداد عند السداد بمبلغ ١٠٠ ريال أو أكثر من خلال الخدمات الالكترونية للبنك ٢. ٨ نقطة من خلال الهاتف المصرفي. - ٤. ٥ نقطة من خلال أون لاين الرياض أو موبايل الرياض تحويل الراتب عند تحويل الراتب لأول مرة ١٠٠ نقطة التسجيل في خدمات البنك الالكترونية عند التسجيل لأول مرة في أي من الخدمات الالكترونية التابعة لبنك الرياض ٢٠ نقطة تضاف النقاط على المعاملات المؤهلة منذ البيان الأخير على حساب العملاء وذلك على أساس شهري.

لأننا نهتم بتعزيز المشاركة بين عملاء بنك الرياض وأحبتهم، يمكن للمسجلين في برنامج حصاد من تحويل نقاط حصاد كهدية لأصدقائهم أو لأحد أفراد العائلة المسجلين في برنامج حصاد للمكافآت. للتحويل عبر أون لاين الرياض: تسجيل الدخول أختر صفحة برنامج حصاد للمكافآت ثم أختر إدارة نقاط حصاد - تحويل أدخل رقم اشتراك عضوية حصاد للشخص المستفيد وعدد النقاط التي ترغب بتحويلها ستصلك رسالة نصية للتأكيد وعدد النقاط التي تم تحويلها للتحويل عبر موبايل الرياض: أدخل رقم اشتراك عضوية حصاد للشخص المستفيد وعدد النقاط التي ترغب بتحويلها

  1. نشيد مصر الوطني
  2. حجز موعد الهييه العامه للاستثمار بالاسكندريه
  3. اكتتاب في السوق السعودي
  4. تصريح السفر لدول الخليج
  5. مطعم دار حمد