جهاز مقوي شبكة الجوال

Monday, 30 November 2020

412 ميقا هرتز Cuttoff Frequency in Mhz for TM01 mode- يجب أن يكون أعلى من 2. 462 ميقا هرتز – 3/4 Guide Wavelength يفترض أن لا تكون العلبة المستخدمة اقصر من هذا الطول – 1/4 Guide Wavelength هي المسافة من قاع العلبة التي يجب أن نقوم بالثقب عندها – يجب العلم أن هذه القياسات التي في الأعلى هي التي تحدد مدي جوده الانتينا التي سنصنعها – يمكن أن تقوم بعمل تجريبي على علبه ذات قطر 3, 85 انش أوعلبه بطاطس برنقلس – بعد أن حددنا نقطة الخرم التي أعطتها لنا الآلة الحاسبة نقوم بالخرم بدقه فمن المفترض أن نتوسع من تلك النقطة بمسافة متساوية من كل الاتجاهات – نأتي بعدها بقضيب النحاس ونقوم بقص قطعه منه بطول 31 ملم بشكل دقيق ويكون مقاس ثابت إذا كان النحاس مناسب ومشدود في فتحه الكونيكتور إذن سنحتاج إلى استخدام اللحام في تلك الحالة – نأتي بالكونيكتور ونضع القطعة النحاسية التي قصصناها بداخله ومن ثم نقوم بتركيب الكونيكتور بداخل العلبةوبهذا نكون قد انتهينا من صنع الانتينا – الآن كل ما علينا هو توصيل الأنتينا بالكابل وبعدها توصيل الكابل بالكرت اللاسلكي في الحاسب أو تركيبه مكان الانتينا في الأكسيس بوينت طرق لتقوية شبكة الجوال – تغيير إعدادات الشبكة الخاصة بالجوال للاختيار اليدوي من خلال الذهاب إلى الضبط setting، ثم اختيار الهاتف phone، ثم نقوم بالضغط على خيار الشبكة network، ثم نختار الشبكة network selection، ونختار الوضع manual، وستجد تحسين في الأداء بشكل ملحوظ.

تقوية شبكة المحمول في المنزل عن طريق مقوي شبكة الجوال و طرق أخرى - العلوم سبيلنا

موضوع هذه التدوينة حول كيفية تقوية شبكة المحمول في المنزل بطرق مختلفة منها استعمال مقوي شبكة الجوال و جهاز تقوية شبكة الجوال Femtocells / Microcells. إشارة الشبكة او كما ندعوها التغطية قد تكون ضعيفة في منزلك لعدة أسباب منها أن تكون المشكلة من الشركة او من مواد البناء المستعملة في منزلك. مهما كان السبب الأن يمكنك زيادة هذه التغطية لتحصل على أفضل إشارة في هاتفك وكل هذا عن طريق ميزة "Wi-Fi Calling" الموجودة في الهواتف الحديثة. العديد من الشركات تعرض عليك أجهزة بسعر رخيص او مجانية لتقوم بتركيبها في المنزل والحصول على إشارة قوية ولكن "Wi-Fi Calling" هو الحل الأفضل بشرط أن تكون شركة المحمول التي تستعملها تدعم هذه الميزة. إرسال الرسائل و الاتصال عبر Wi-Fi ميزة الاتصال وإرسال الرسائل عبر واي فاي انتشرت بشكل واسع وخاصة لأصحاب هواتف iPhone 5c او أي هاتف أيفون أحدث. بإمكانك استعمال مكالمات الواي فاي أيضاً في بعض انظمة الأندرويد وهي أفضل حل للشبكة الضعيفة في حال كانت الشركة تدعم هذه الميزة. هذه الميزة تسمع لك بإرسال واستقبال المكالمات والرسائل عبر شبكة الواي فاي في المنزل او في أي مكان وبهذا ستستعمل جهاز المودم الخاص بالواي فاي لتقوية الإشارة بدلاً من شراء او تركيب جهاز إضافي لتقوية الإشارة.

أندرويد تطبيق المحمول هو برنامج كمبيوتر مصمم ليعمل على الهواتف الذكية ، وأجهزة الكمبيوتر اللوحي وغيرها من الأجهزة النقالة. [1] [2] [3] وهي الموجة الجديدة في استخدام الهواتف النقالة، فلم تعد الهواتف النقالة مجرد أجهزة للإتصالات الهاتفية الصوتية فقط، بل تتعداها إلى تبادل رسائل الوسائط المتعددة كالصور والفيديو واستخدام البريد الإلكتروني والانترنت. ونظرًا للإمكانيات الهائلة في الهواتف الذكية أصبح بالإمكان إستغلال هذه الإمكانيات من قبل تطبيقات متعددة تفيد المستخدم. بعض هذه الإمكانيات: الكاميرا: فيستطيع التطبيق نقل صور من الألبوم أو التقاط صور حية ونقلها. نظام التحديد الجغرافي: فهذه الإمكانية التي تتميز بها الهواتف الذكية بالإمكان الاستفادة منها لتحديد موقعك أو موقع المؤسسة التي ترغب بالذهاب لها. إمكانية عمل الاتصال الهاتفي: بضغطة زر من داخل التطبيق يمكنك الإتصال بأرقام معينة دون أن تكون مخزنة بجهازك. العالم من حولنا [4]: يمكن تحديد موقع المستخدم والأماكن المهمة القريبة منه ورسمها على الخريطة. الرسائل النصية المجانية [الإنجليزية]: وهذه الميزة تمكن أصحاب الأعمال من إرسال رسائل لكل من قام بتحميل التطبيق وبالمجان ولأي عدد من الرسائل الرسائل المحددة جغرافيا [الإنجليزية]: بالإمكان ربط النطاق الجغرافي للرسائل التي يرسلها التطبيق فيمكن للتطبيق إرسال رسائل لكل من لا يبعد أكثر من 20 كيلومتر على سبيل المثال.

35 دولار، ويمكن شراؤه من هنا. يتوفر علي موقع Ebay الكثير من مقويات الشبكات – لا يمكننا ذكرها جميعا – التي تعمل علي تحسين تجربة إستخدام شبكات 3G وتسريع التحميل وكذلك تقوية إرسال شبكات الجوال، ويمكن شراء هذه المقويات من هذا الرابط.

27-06-2011, 08:31 PM # 1 تجربتي بشراء مقوي لشبكة الجوال.. بسم الله الرحمن الرحيم ،، سبق وطرحت موضوع عن المقوي لشبكة الجوال استفسر عن الاجهزة المقوية وانواعها ، وهذا الرابط على فكره الشحن مجانا لكن خليته يحولها على ارامكس الصندوق الصيني ، قلت خلني اجرب الصندوق الصيني كيف وضعه وسرعته. وهذا يوضح خط سير الشحنه وهو من مدينة ثانية غير شنغهاي ، سريعين هالصينيين من جد ، وهذا خط سير ارامكس. على فكره للمعلوميه وللي ما يعرفها عند الدفع عن طريق الموقع وخصوصا ببطاقة ماستركارد فقط ماستركارد يحصل على خصم 10% نبدأ بسم الله ،، وصول الشحنه بسلام. اول ما شفت الكرتون معفجه مع كل جه قلت الله يستر لا يكون الانتينا راح فيها لانه هو الاهم. شكل الكرتون على فكره الجهاز يجي معه كابل بطول 10 متر فقط لكن كلمت البائع قلت له الله لا يهينك دبل لي الكابل 10 متر ما تكفي ،، قال رايح تدفع 25$ قلت اوكيه اخلص علي بس. نرجع للموضوع الكرتون بعد ما شيكت على الانتينا الحمد الله سليم ومتحمل كل هالصدمات الي يشوفه يقول ما خذه من الدائري. وهذي صورة بعد تركيب الانتينا بالسطح. وبعد ما ضبط كل شيء جتني ام الركب قلت الله يستر لا يكون وجوده مثل عدمة ،، المهم سميت باالله وصلت الكهرباء له.... طبعا الاقط الي يكون داخل البيت حطيته بالصالة وجبت ثلاث جوالات وحطيتهم في مكان ما فيه شبكة نهائي يعني بعض الاماكن بالقوه تلقط برج واحد المهم نرجع لتوصيل الكهرباء للاقط..... والمفاجئه الفاجعه الابراج فلللللللل الحمد الله ما راح تعبي صدى ، واخذت الجولات وجلست ادور بالبيت وبرضه الابراج فل والحمد الله.

يستطع أي مستخدم لديه المعدات المناسبة والوقت أن يقوم بصنع مقوي شبكة الهاتف ، أو ما يطلق عليه الأنتينا (Antenna) كما يعرف عند دراسة هندسه الاتصالات بشكل موسع وأحياناً يدرسه بعض من طلاب الهندسة الإلكترونية ولكن أكثر من برع في صناعته هم هواة اللاسلكي هل أداء مقوي شبكة الجوال مضمون أحياناً قد تحصل على أداء سيء جداً وأحيانا تحصل على أداء عالي أفضل من الذي تحصل عليه عند شرائك مقوي شبكة من السوق, ويعتمد هذا على دقة عملك. ادوات تصنيع مقوي شبكة الجوال – يتم تصنيعها من خلال أي علبه معدنية يكون لها قياسات معينه – تحتاج إلى تحضير مجم وعه من العلب المعدنية حتى يتم تنفيذ الحسابات عليها حتى نجد العلبة المناسبة في بعض الأحيان قد تستخدم علبه معينه بمقاس معين, بالرغم من انه قد تجد الكثير من العلب في هذه التجربة – تحتاج إلى كونيتورز Connector من النوع التالي: N-Female connector أو من الممكن استخدام نوع آخر وهو N-female Panel Mount 4-Hole – أسياخ نحاسيه خاصة ب اللحام من مقاس اثنان إلى ثلاثة ملم ومن الأفضل حمل الكونكتور وتجربة المقاس أو إذا لم يكن متوفر تستطيع استخدام السلك النحاسي الخاص بكابلات الكهرباء – معدات خرم دريل لاسلكي أو توجد خرامات يدوية يمكن استخدام المتوفر ولكن الدريل أفضل – كابل من نوع RG58 ذو الممانعة 50 اوم وطوله يجب ألا يزيد على متر أو نصف متر لأن الفقد في تلك الكابلات يؤثر على جوده الإشارة ويسمى الكابل ب Pigtail – يجب أن تكون له أربع أطراف الطرف الكبير ويسمى N-Male connector وهو الذي يوضع على الكونيكتور الذي تم شراءه الطرف الذهب الصغير وهو RP-SMA وهو مناسب حتى يركب في كروت الحاسب اللاسلكية أو نقاط الوصول التي تحتوي على انتينا قابله للتغير توجد كابلات أفضل من RG58 ولكنها قد تكلف أكثر وإذا نظرنا إلى الأفضل من LMR 400 فستجده أغلى كيف تصنع مقوي شبكة الجوال – نقوم بحساب قطر كل علبه ونقوم بتسجيل المقاسات في ورقه حتى نعرف الأنواع مع مراعاة أن تكون القياسات دقيقة جداً حتى يعمل بشكل صحيح، Can Diameter – قطر العلبة بالأنش – بعد أن نقوم بوضع القطر نضغط على أزرار calculate حتى تظهر عندنا قيم في الأسفل Cuttoff Frequency in MHz for TE11 mode- يجب أن يكون اقل من 2.

  • جهاز مقوي شبكه الجوال نت
  • اغاني حاتم عمور mp3 بانيت
  • ابناء سعد الفقيه

0Ghz CPU Cooler: Corsair H70 MOB: ASUS Rampage III Formula Ram: Corsair Dominator GT 6GB GPU: EVGA GTX 570 SC ×2 = SLI HDD: WD Black SATA III 1TB × 2 RAID 0 / WD 1TB Green / Hitachi Deskstar 2TB × 2 PSU: Corsair HX 850 watt Case: CoolerMaster HAF-X Monitor: Samsung PX2370 Mouse: Cyborg R. A. T. 7 Keyboard: Logitech G510 28-06-2011, 12:50 AM # 16 طيب وش تبي فيه دام البرج الأساسي جنب سطحكم 28-06-2011, 01:56 AM # 17 مبروك وصول الطلبية + تجربة موفقة.. 28-06-2011, 02:11 AM # 18 والله غالي طيب ركب مودم بالبيت وخلصنا.. ؟! 28-06-2011, 08:32 AM # 19 ماشاء الله تبارك الله ،، وتجربه فريدة من نوعها ،، شكرا لك على طرح التجربة ربي إني اشتقت لروح تراها ولا أراها فاجمعني بها يارب في الجنة

يمكن الحصول على مقوي شبكة الجوال من شركات المحمول مقابل 50$ او 25$ وبعض الشركات تزودك بها مقابل سعر قليل وفي حال لم تعد بحاجة لها يمكنك إعادتها للشركة واسترجاع مبلغك. ملاحظة: في حال قمت بجلب مثل هذا الجهاز ليعمل على شبكة مثلاً اسمها (رقم 1) ستقوي الإشارة فقط لنفس الشركة، فإذا زارك شخص من شركة اسمها مثلاً (رقم2) فلن تقوى الإشارة لديه فهذا الجهاز معد للشبكة (رقم1) فقط. جهاز تقوية شبكة الجوال او ما يسمى Femtocells / Microcells جهاز تقوية شبكة الجوال Femtocells / Microcells هو عبارة عن جهاز صغير الحجم نسبياً و يعمل مثل أبراج التغطية، وظيفته الاتصال بالشبكة عن طريق الإنترنت وفق سرعة محددة ويجب ان تكون سرعة الإنترنت لديك متوافقة مع أقل سرعة مطلوبة وبعدها سيقوم الجهاز ببث الإشارة في المنزل والمنطقة القريبة منه، وبهذا ستحصل على تغطية قوية. في حال كان هاتفك يدعم مكالمات الواي فاي فهذا الأمر أسهل ولكن طريقة Femtocells / Microcells أفضل للهواتف القديمة التي قد لا تدعم هذه الميزة. يمكنك شراء هذه الأجهزة من أماكن البيع المخصصة او عن طريق الإنترنت. هذه الاختيارات أمامك يمكنك أن تختار الأنسب من أجل تقوية شبكة المحمول في المنزل ، رغم أن مكالمات الواي فاي هي المستقبل إلا ان بعض الشركات او الهواتف لم تدعمها بعد ولذلك وضعنا حلول بديلة، شاركنا رأيك بالتعليقات أسفل الموضوع حول تقوية شبكة الموبايل, وفي أي بلد أنت وهل هذه الميزات موجودة لديك.